الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:16 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا: حمدي النقاز يوقع للترجي التونسي

النقاز
النقاز

كشفت تقارير صحفية تونسية عن إتمام انتقال حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك، إلى صفوف الترجي الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما نقله موقع "فووت24" التونسي فإن الدولي التونسي قد وقع على العقد مع فريقه الجديد الترجي الرياضي لفترة تمتد إلى يونيو 2023.

وأضاف الموقع التونسي أن النقاز الذي بدأ مسيرته في النجم الساحي قبل أن ينتقل إلى صفوف الزمالك يعود إلى أجواء البطولة التونسية من بوابة الترجي لمدة 3مواسم وبقيمة مالية فاقت المليارين بالعملة التونسية.

وأوضح الموقع التونسي أن النقاز خاض أمس، الثلاثاء، اختبارا طبيا مع نادي باب سويقة تمهيدا لتوقيعه العقد في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

لماذا تغيب مرتضى منصور عن استقبال وزير الرياضة في مقر الزمالك اليوم؟

في سياق أخر أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة زيارة اليوم إلى مقر نادي الزمالك؛ وذلك لتفقد الإجراءات الاحترازية بالنادي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكان نادي الزمالك قد فتح أبوابه لاستقبال الأعضاء؛ وذلك وفقًا لقرارات مجلس الوزراء بداية من أول يوليو بعودة الأنشطة الرياضية بلأندية المصرية.

وكان فى استقبال وزير الرياضة بنادي الزمالك اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وشريف حسين، القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، فيما تغيب مرتضى منصور عن استقبال وزير الشباب والرياضية؛ وذلك بسبب حضوره اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي حدد له اليوم الأربعاء لمناقشة قضايا تمس كرامة نادي الزمالك على حد وصف مسئولي النادي.

اقرأ أيضا: الخطيب يتفقد تطبيق الإجراءات الاحترازية في مقر الأهلي بالجزيرة (صور)