الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 08:55 مـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انقلاب سيارة يكشف عن 25 طربة حشيش بحوزة الركاب

 صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهد طريق "مصر- الإسماعيلية الصحراوي"، اليوم الأربعاء، مصرع شخصين وإصابة ثالث بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح ونزيف داخلي بالمخ والصدر، نتيجة انقلاب سيارة ملاكي التي يستقلونها على وتم نقلهم إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية تحت تصرف النيابة العامة ورعاية المصاب وإسعافه.

وخلال التحريات والتنقيب عثر على كمية من الحشيش داخل السيارة التي كانوا يستقلونها.

إصابة 5 مواطنين في انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة ملاكي إثر تصادمها بالحاجز الأسمنتي مما أدى إلى انقلابها على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بسيارتي إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن مصرع إسلام محمود محمد سلمان 27 عاما ومقيم بمنطقة الحرفيين في القاهرة، نتيجة إصابته بنزيف داخلي في الرأس والبطن، وآخر مجهول الاسم والعنوان 30 عاما مصاب بجرح قطعي بالصدر حوالي 10 سم ومصاب باشتباه كسر بالفقرات العنقية.. كسر بالفخذ الأيمن.. كسر مضاعف بالساق اليمني.

بالإضافة إلى ثالث مجهول الاسم 35 عامًا مصاب بغيبوبة تامة مع اشتباه كسر بالجمجمة واشتباه نزيف داخلي بالمخ ونزيف داخلي بالصدر والبطن واشتباه كسر بالذراعين.

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

خلال قيام رجال الأمن بفحص السيارة بع الحادث، عثرت الأجهزة الأمنية على حقيبة بالسيارة بداخلها 25 طربة حشيش داخل حقيبة بلاستيكية بها مبلغ مالي متعدد الفئات وتحفظت الشرطة على المواد المخدرة والمبلغ المالي وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة سمالوط بمديرية أمن المنيا، بالعثور على جثة شخص بإحدى الطرق الفرعية بدائرة المركز.

اعترافات المتهمين

كما كشفت تحريات فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا إلى تحديد هوية المتوفي، مقيم بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص، وأن وراء ارتكاب الواقعة شخصين مقيمان بدائرة المركز.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. الحكم في استئناف مرتضى منصور على حبسه بتهمة سب الخطيب