الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل| هل ارتفعت أسعار البنزين في مصر؟ الوزراء يجيب

هل ارتفعت أسعار البنزين في مصر؟.. الوزراء يجيب
هل ارتفعت أسعار البنزين في مصر؟.. الوزراء يجيب

تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي، وصفحات الإخوان العديد من الشائعات، والتي كان من ضمنها ارتفاع أسعار البنزين والسولار، بعد إصدار وزراة المالية، تعديلات قانون "رسم تنمية موارد الدولة"، وفي هذا الصدد يوضح مجلس الوزراء في تقريره الإسبوعي حقيقة رفع أسعار الوقود في مصر.

اقرأ أيضا: الوزراء يتابع مبادرة تحفيز الاستهلاك لإنعاش القطاعات المتضررة من كورونا

اقرأ أيضا: عاجل| هل خفضت الحكومة ميزانية الصحة في العام المالي الجديد؟ الوزراء يجيب

ومن جهتهما نفت وزارتي المالية والبترول والثروة المعدنية، رفع أسعار بيع السولار والبنزين للمستهلك، مؤكدين أن رسوم الوقود التي تضمنتها تعديلات قانون "رسم تنمية موارد الدولة" هي مجرد تسوية محاسبية بين وزارتي المالية والبترول والثروة المعدنية، ولن يتحمل المواطنون أي زيادة في الأسعار.

اقرأ أيضا: عاجل| تراجع أسعار الذهب اليوم الخميس 2 يوليو 2020

ومن جانبها أكدت وزارة المالية، أن الرسوم الجديدة التى تضمنتها تعديلات قانون "رسم تنمية الموارد المالية للدولة" تتحمل قيمتها الهيئة العامة للبترول من الإيرادات التى تحصل عليها.