الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:36 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مش هيدفع”.. إلغاء إلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع 23 ألف جنيه إسترليني مسكن ابنته

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

"مش هيدفع 23 ألف جنيه إسترليني أجر مسكن ابنته لينا".. هذا ما أصدرته محكمة استئناف القاهرة اليوم الإثنين، لصالح الفنان أحمد الفيشاوي، حيث ألغت الحكم الصادر بإلزام أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ 23 ألف جنيه إسترليني أجر مسكن لابنته لينا.

اقرأ أيضا: حرض ضد الجيش والشرطة.. بلاغ للنائب العام ضد الإرهابي وجدي غنيم

كانت محكمة الأسرة قد أصدرت حكما بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ 23 ألف جنيه إسترليني أجر مسكن لابنته لينا وهو الحكم الذى استأنف عليه الفيشاوى.

ومن ناحية أخرى حرص النجم أحمد الفيشاوي، على نعي الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لرجاء الجداوي، معلّقا: "خبر حزين أوي.. كنت محظوظ إني اشتغلت معاكي أربع سنين في تامر وشوقية .. الله يرحمك يا أجمل أم وصديقة".

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها منذ فترة وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية إلى أن تم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن وافاتها المنية بعد مرور أكثر من 40 يوما.

وأعلنت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن وفاة والدتها، حيث كتبت: "مامي في ذمة الله".