الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رسميا.. بدء تصوير الجزء الثاني من ”الآنسة فرح” لـ أسماء أبو اليزيد

مسلسل الآنسة فرح
مسلسل الآنسة فرح

بدأ صناع مسلسل "الآنسة فرح" تصوير الموسم الثاني من المسلسل تمهيدًا لطرحه ضمن الموسم الشتوي بعد تأجيله عن العرض عقب رمضان.

ويعد مسلسل الآنسة فرح بأجزائه الأربعة مأخوذ من المسلسل الأمريكي الذي يحمل اسم "Jane the virgin" ، ويحتوى كل جزء على 22 حلقة.

ويشارك في بطولة العمل كلا من رانيا يوسف، ومحمد كيلاني، وأسماء أبواليزيد، وهبة عبد العزيز، وأحمد مجدي، وعارفة عبد الرسول، ومريم الخشت، وجيلان علاء، ومحمد عمروسي، وويتولى إخراج العمل أحمد الجندي واستكمل وائل فرج الموسم الثاني.

وتدور أحداث مسلسل "الآنسة فرح" حول فتاة تدعى فرح وتجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وهي تعمل في أحد الفنادق وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد أن يتم حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ورومانسي اجتماعي.

اقرأ أيضًا: ”توأم روحي” يعيد رجاء الجداوي للحياة من جديد

ويذكر أن المسلسل يمثل البطولة الأولى المطلقة للفنانة أسماء أبو اليزيد، وذلك عقب نجاحها خلال مشاركتها بمجموعة من الأدوار الهامة بالدراما والسينما خلال السنوات الماضية.

كانت بداية ظهور أسماء أبو اليزيد من خلال مسلسل "هذا المساء" مع المخرج تامر محسن والذي لعب بطولته كلا من إياد نصار وحنان مطاوع وأروى جودة.

وبعدها تألقت في الغناء من خلال مسلسل "ليالي أوجيني" برفقة ظافر العابدين وإنجي المقدم، وامينة خليل وآخرين.