الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:35 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بأمر مرتضى منصور.. الزمالك يحتفل اليوم بلقب نادي القرن

مجلس إدارة نادي الزمالك
مجلس إدارة نادي الزمالك

تنظم قناة نادي الزمالك اليوم الخميس، 9 يوليو احتفالية لقب نادي القرن الإفريقي، وحدد مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور،هذا اليوم من كل عام؛ للاحتفال بلقب نادي القرن الإفريقي على الرغم من أن الأهلي نادي القرن الإفريقي، وفيما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قبل 20 عامًا.

 

وفتح مسئولو نادي الزمالك قضية نادي القرن من جديد؛ حيث أعلن مرتضى منصور قبل شهر عن تكوين لجنة تضم أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وعدد من خبراء اللوائح، حيث مقررًا أن تعد هذه اللجنة تقريرًا عما وصلت إليه في هذه الملف للتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمطالبة بمنح نادي الزمالك لقب النادي القرن الإفريقي بعد سحبه من الأهلي.

 

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك

وأعلن مرتضى منصور قبل أيام، أن الفترة المقبلة ستشهد تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لسحب لقب نادي القرن من الأهلي ومنحه للزمالك، على اعتبار أن نادي الأخير حقق تسع بطولات إفريقية قبل عام 2000 فيما حقق النادي الأهلي سبع بطولات فقط.

ويواصل ناديي الأهلي والزمالك استعداداتهم لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في السادس من أغسطس المقبل؛ وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من أربعة أشهر.