الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

ترددت عدة أنباء خلال الفترة الأخيرة، عن وجود مفاوضات بين مسؤولو النادي الأهلي، ويوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد يوسف أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، الأمر الذي فتح الباب أمام التكهنات حول إمكانية انتقاله للأهلي، حيث يحق له التوقيع لأي ناد مجانًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن مسؤولو القلعة الحمراء لم يدخلوا في مفاوضات مع صانع ألعاب الزمالك.

 

وقال "شوبير" خلال تصريحات على برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي لم ولن يفاوض يوسف أوباما وكل ما أثير مجرد اجتهادات لا أساس لها من الواقع، وحتى لن يفاوضه في المستقبل".

 

مرتضى منصور يقود مفاوضات تجديد أوباما

أكد خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، ومقدم برنامج "زملكاوي"، أن هناك جلسة جمعت مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، مع يوسف إبراهيم أوباما في مكتبه لحسم ملف تجديد اللاعب.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية، إن إدارة النادي حريصة علي إبقاء أوباما داخل الفريق، حيث يعتبر اللاعب عنصر مهم وركيزة أساسية بين صفوف الفريق ويعتمد عليه الجهاز الفني في خططه الفنية بشكل قوي.

 

المسحة الثالثة لمحمد عواد

كشف مسؤولو نادي الزمالك نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، الخاصة بمحمد عواد حارس مرمى الفريق الأول.

وكان عواد أعلن إصابته بفيروس كورونا الاسبوع الماضي، قبل ان يخضع للمسحة الثانية التي جاءت سلبية.

 

وخضع حارس الابيض للمسحة الثالثة مع لاعبي الفريق الأول، والتي جاءت سلبية من فيروس كورونا.