الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:43 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سقطة أم تجاهل متعمد؟».. رابطة الأندية تثير الجدل بشأن المدافع الأفضل بالدوري

استفتاء رابطة الأندية
استفتاء رابطة الأندية

أثارت رابطة الأندية المصرية جدلا واسعًا بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الاستفتاء الذي طرحته لاختيار المدافع الأفضل في الموسم الماضي.

وأعلنت رابطة الأندية وقت سابق، بدء التصويت لاختيار فريق العام، بعد انتهاء موسم 2022-2023 والذي شهد تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز.

 

استبعاد مفاجئ للاعبي الأهلي

تفاجأت الجماهير وتحديدًا المنتمية للنادي الأهلي، الأسماء المختارة من قبل رابطة للأندية لاختيار المدافع الأفضل في الموسم الماضي، والتي لم تشهد وجود أي من لاعبي الاحمر.

واختارت رابطة الأندية الرباعي، علي جبر مدافع بيراميدز، وحسام عبد المجيد لاعب الزمالك، ومحمود علاء لاعب الاتحاد، وأخيرًا محمد دبش لاعب المصري.

في استبعاد مفاجئ لمدافعي النادي الأهلي، وتحديدا الثنائي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، بعدما ساهما بشكل كبير في تتويج الأهلي بالدوري.

 

أرقام مميزة للأهلي دفاعيا

نجح فريق الأهلي في تحقيق أرقام مميزة على مستوى الدفاع خلال الموسم المنقضي من مسابقة الدوري، بعدما نجح في الخروج بشباك نظيفة في 23 مباراة، بفارق 5 مباريات عن أقرب منافسيه.

كما أنهى المارد الأحمر الموسم الماضي، من مسابقة الدوري المصري وهو أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه 13 هدفًا فقط.

اقرأ أيضًا: رسالة خاصة من حسين الشحات لـ جمهور الأهلي (صور)

هجوم جماهيري عنيف وتراجع

استقبلت الجماهير تصويت رابطة الأندية بهجوم عنيف بعد غياب لاعبي الأهلي، وتحديدًا محمد عبد المنعم، متسائلين سبب استبعاد للاعب، سواء كان سقطة أم تجاهل متعمد، بسبب اكتساح لاعبو الأحمر تصويت الحارس والظهير الأيمن الأفضل في الدوري.

الأمر الذي جعل رابطة الأندية، تطرح تصويت جديد لاختيار مدافع أخر في تشكيل الأفضل بالموسم، شهد ظهور محمد عبد المنعم بين المرشحين لاختيار الأفضل.