الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:54 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غلق باب قيد القوائم الأولى باتحاد الكرة اليوم.. وفرصة أخيرة للزمالك

الزمالك
الزمالك

يغلق الاتحاد المصري لكرة القدم باب القيد الأولى لقوائم فرق الدوري الممتاز، في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2023-2024.

وحدد مسؤولو الجبلاية الفترة من 27 يوليو حتى 8 أغسطس موعدًا لقيد القوائم الأولى للأندية، وهى القوائم المخصصة للاعبين الممتدة عقودهم مع الأندية بجانب العائدين من الإعارة.

ويواجه نادي الزمالك أزمة في قيد قائمة الأولى حتى الساعات الأخيرة، قبل غلق باب القيد للموسم الجديد، بسبب ملف الميدونيات لدى اتحاد الكرة.

ويسعى مسؤولو الزمالك خلال الوقت الحالي، لحل تلك الأزمة، حيث عقد مرتضى منصور رئيس الأبيض المعزول، جلسة مع رئيس الاتحاد جمال علام وأعضاء المجلس أمس الإثنين، لحل الأزمة وقيد اللاعبين.

وعرض الزمالك سداد 40 مليون جنيه من الميديونيات المستحقة لدى اتحاد الكرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في حين طالب مسؤولو الجبلاية أكثر من المبلغ المعروض.

ومن المنتظر أن يحضر وفد من نادي الزمالك، إلى مقر الجبلاية اليوم الثلاثاء، لاستكمال إجراءات قيد القائمة الأولى للفريق، على أن يتم قبلها تسليم اتحاد الكرة باقي الدفعة المستحق سدادها من المديونية.

اقرأ أيضًا: مفاجأة من العيار الثقيل بمعسكر إعداد الأهلي للموسم الجديد

ويسابق مسؤولو الزمالك الزمن لقيد القائمة الأولى قبل عصر اليوم، حتى لا يواجه أزمة فسخ عقود جميع اللاعبين بشكل تلقائي، حال إنتهاء الموعد دون تسجيل القائمة.