الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الإسماعيلي يسجل لاعبي القائمة الأولى باتحاد الكرة.. اعرف الـ 29 لاعبا

الإسماعيلي
الإسماعيلي

نجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الدروايش في الحصول على اسثناء من دفع المديونيات المتراكمة على نادي الإسماعيلي للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة على أبو جريشة وذلك لتسجيل قائمة الفريق الأولى.

وتبلغ ديون النادي الأصفر للجبلاية لـ 21 مليون جنية، ولكن تم استثناء النادي من دفعها بالوقت الحالي وتأجيلها لوقت لاحق بسبب المرحلة الانتقالية التي يمر بها النادي، وحتى انتخابات مجلس الإدارة الجديدة أيضا.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية أسماء القائمة الأولى للاعبي الدراويش التي سجلت بالاتحاد المصري لكرة القدم وتضم 29 لاعبا.

قائمة الإسماعيلي الأولى المرسلة للجبلاية

حراسة المرمى : محمد فوزي، كمال السيد.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر، محمد دسوقي، عصام صبحي، احمد محسن، حمدي النقاز، كريم عرفات، عبدالله محمد.

وسط الملعب: عماد حمدي، محمد حسن، محمد مخلوف، محمد بيومي، صالح جمعة، محمود الشبراوي، عبدالرحمن مجدي، محمد عبدالسميع، محمد وجدي، عبدالله السعيد، مروان حمدي، محمد بحيري.

الهجوم: باسم مرسي، حازم مرسي، ياو انور، فراس شواط، أبو بكر حمزة الجمل.

ويذكر أن، اللجنة الثلاثية عقدت اجتماعا مع نصر عزام المحامي الدلي بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك لمناقشة آخر المستجدات فيما يخص الملف القانوني للنادي والذي يشتمل على شكوى اللاعبين السابقين بالفيفا.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات