الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:44 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الزمالك يدرس إقامة معسكر خارجي استعدادا للموسم الجديد

الزمالك
الزمالك

تدرس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إقامة معسكرًا خارجيًا للفريق في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وكان الزمالك قد أنهى الموسم الحالي بإخفاق كبير، حيث لم يحقق الأبيض أي بطولة شارك فيها هذا الموسم، حيث خسر الدوري الممتاز الذي توج به الأهلي، كما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات؛ ليتوج بها المارد الأحمر أيضًا، كما خسر لقب السوبر المصري من الأهلي، وودع البطولة العربية من دور المجموعات، كما ودع بطولة كأس مصر من دور نصف النهائي.

اقرأ أيضًَا: حسين لبيب يفتح النار على مرتضى منصور ويدعم شيكابالا

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لتوفير جو أفضل للاعبين؛ للاستعداد بشكل جيد على أمل العودة للبطولات مرة أخرى.

أحمد مرتضى منصور لأيمن يونس: "أنا واخد بطولات أكتر منك 10 مرات"

من جهة أخرى رد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على طلب أيمن يونس لاعب الزمالك الأسبق بضرورة تقديم مجلس إدارة الزمالك الحالي لاستقالته والدعوة لانتخابات جديدة لإنقاذ نادي الزمالك.

وكتب أحمد مرتضى عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "استقيل ليه ؟! يا كابتن أنا واخد بطولات أكتر من حضرتك ١٠ مرات سواء عندما كنت لاعب أو إداري"..

واختتم: "هل منطقي لو في إخفاق موسم واحد استقيل للأسف الكلام بيكون قدام الناس كلام وفي الغرف المغلقه كلام تاني، كابتن أيمن عندنا شغل أكتر من الكلام لو حابب تساعد تشرف دا نادينا كلنا لحضرتك كل الاحترام".