الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:06 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

حسين لبيب يفتح النار على مرتضى منصور ويدعم شيكابالا

مرتضى منصور وشيكابالا
مرتضى منصور وشيكابالا

أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك على أن الفترة الحالية بالقلعة البيضاء تشهد حالة من التردي والتراجع على كافة الأصعدة.

وشهدت الساعات الماضية حرب من التصريحات بين مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول، ومحمود شيكابالا قائد الفريق الأول.

وكتب لبيب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الزمالك أولا... جماهير واعضاء نادينا الحبيب، تعليقا علي الممارسات المؤسفه من اداره النادي التي نالت كل الفرق الرياضية".

اقرأ أيضًا: رسالة خاصة من حسين الشحات لـ جمهور الأهلي (صور)

ضاف: "كان اخرها تجدد محاولات متكرره للاساءه لاحد اهم نجوم كره القدم عبر التاريخ الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا وذلك لأغراض لا تخفي علي احد منها النرجسيه المفرطه فضلا عن افتعال ازمه ينشغل بها الناس عن التردي والفشل الذريع علي كل الاصعده".

وتابع: "اؤكد انني وقد تعاملت مع الكابتن شيكابالا للحق ولم أشهد منه إلا كل إخلاص وإنكار ذات وحب للنادي وللفريق، وله مني كل الدعم".

وأكمل: "مع احترامي لكل نقد هادف إلا أنه ردًا على قلة من المشككين الذين اعتادوا مهاجمة ما أكتب دون أن يقرأوا او يفهموا شيئًا منه أقول أنه لا يسعني إلا إن إعيد نشر مقطع من بوست سبق لي نشره في ١١ فبراير وأعيد نشره في ١٦ أبريل، فأما الزبد فيذهب جفاءً وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض".

واستطرد: "علي كل جماهير نادي الزمالك العاشقه للكيان وجميع أعضاء الجمعيه العموميه ان ينتفضوا جميعا يدا واحده ونتكاتف لانقاذ الموقف".

واختتم: "الأمر لم يبلغ في أي وقت مضي ما يشهده النادي من تردي رياضي وإداري ومالي فضلًا عن اهتزاز منظومة الأخلاق أنني أدعوكم للتمسك بالأمل والمحافظة على اللاعبين الذين هم ثروه النادي الإدارة غير الواعية قامت بتفريغ الفريق من نجومه وأفقدت ما بقي منهم ثقته بنفسه ودوافعه كما أحدثت اهتزاز في الجهاز الفني و تسببت برعونتها في فقدان الفريق تماسكه وهويته، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".