الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ملقناش أشلاءه كاملة”.. مصدر يكشف مفاجآت بشأن جثة ”الشيخ جمال” قتيل المنيا

الشيخ جمال
الشيخ جمال

"ملقناش أشلاءه كاملة".. تصريحات أفاد بها مصدر أمني مسؤول بقطاع أمن المنيا، وأنه لم يعثر على الأشلاء الكاملة لجثة الشيخ جمال، المقتول في ظروف غامضة، بمركز أبو قرقاص، بمحافظة المنيا، حيث عثر على الكتف الأيمن ونصف الصدر والبطن، والرجل اليمني فقط، بمحيط ترعة سري الباشا، ولم يعثر على باقي أشلائه حتى الآن.

اقرأ أيضا: مذبوحة بجوار السكة الحديد.. العثور على جثة طفلة في قنا

وأضاف المصدر ذاته أن الشيخ جمال المعثور على أشلائه يعمل رئيس مجلس إدارة جمعية خيرية بمركز أبو قرقاص، ويدعي جمال حسن دياب، ولديه ابنة عمرها 15 سنة، وابن عمره 8 سنوات.

وكان الشيخ جمال خرج من منزله الواقع بعزبة جورجي، التابعة لمركز أبو قرقاص، جنوبي محافظة المنيا، لتأدية واجب عزاء بإحدى القرى المجاورة لقريته، ليختفي بعدها في ظروف غامضة.

ومرت 5 أيام على اختفائه في ظروف غامضة، وسط حالة من الحزن، من أهالي القرية لكونه رجل دين ومهتم بشؤون مساجد ومتولي أمر جمعية خيرية، وعثر في اليوم الخامس من اختفائه على أشلاء جثة اتضح أنها جثته، ملقاة على حافة ترعة سري باشا، ليعثر على بعد أمتار على ذراعي الجثة.

أجهزة الأمن بالمنيا طابقت أوصاف أشلاء الجثة المعثور عليها، بمواصفات الشيخ جمال المحرر محضر بتغيبه قبل 5 أيام من العثور على جثته، حيث تبين أن الأشلاء المعثور عليها خاصة بالشيخ جمال.

وكلف اللواء محمود خليل مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن المنيا، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى تنسيقا مع قطاع الأمن العام، للوقوف على ملابسات الجريمة وظروفها ودوافعها، وسرعة ضبط مرتكبيها.