الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:04 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور يكشف سبب أحقيته في الحصول على اللقب الحائر

الزمالك
الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء أحقيته في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي، المتوج به النادي الأهلي قبل 20 عامًا، موضحًا أنه سجل العلامة التجارية، التي تفيد بأحقيته في التتويج بلقب نادي القرن، داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وقال مرتضى منصور، خلال رسالته التي وجهها للنادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال مقطع فيديو، نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" أنا كرمتضى منصور بأمر النادي الأهلي ومحمود الخطيب لإزالة شعار نادي القرن.. وفورًا يتم إزالة اللافتات لأنني أنا نادي القرن وصاحب العلامة المسجلة".

وأضاف رئيس الزمالك:" :" أنا كنادي الزمالك المحترم، مسجل علامتي التجارية وحصلت على العلامة الفكرية التي تنادي بها في وزارة التموين.. وأملك الحق في إصدار الأوامر، بصفتي صاحب العلامة التجارية، أنا بعلمك القانون".

وتابع:" أنا نادي الزمالك نادي القرن الإفريقي الحقيقي للقرن العشرين وعلامتي التجارية مسجلة بذلك، لا أحد يملك أمري بإزالة لافتات النادي التي تحمل شعار نادي القرن والحاصلة على التسجيل من وزارة التجارة والتموين بأوراق رسمية".

اقرا ايضًا: عاجل| مرتضى منصور يكشف عن المفاجآة بعدما أفسدها إعلام المصريين

واختتم:" الزمالك له كل الحق في اللقب المرفوع على بوابته، لقد حصلنا على الأوراق التي تثبت ذلك من جهة رسمية مصرية، ولكن الأهلي من أين حصل على الفكرية التي يعلن عنها".