الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

عاجل| أول رد من الكاف على تسجيل الزمالك لقب القرن في وزارة التموين

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

علق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بتسجيل علامة تجارية تحمل اسم "الزمالك نادي القرن الحقيقي"، في وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وجاء قرار مسؤولو الزمالك لإثبات أحقية القلعة البيضاء في التتويج باللقب الإفريقي، المتوج به الأهلي منذ 20 عامًا وفقًا لمعايير "كاف".

من جانبه قال سامسون أدامو، مدير المسابقات بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم، إن كاف لا يملك التدخل في الشؤون الداخلية بين الأندية، ولا يوجد له علاقة بقرار نادي الزمالك بتسجيل لقب القرن الإفريقي في وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر.

وقال أدامو في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن ما حدث لا يمكن للكاف التعليق عليه، إلا في حالة واحدة، وهى تلقي شكوى وعرضها على الشؤون القانونية، "فنحن لا تربطنا أي علاقة بوزارة التموين ونتعامل مع الجهات الرياضية فقط في مصر".

واختتم مدير مسابقات كاف تصريحاته: "الاتحاد الأفريقى أعلن تتويج النادي الأهلي بجائزة نادي القرن وهذا الملف تم إغلاقه منذ 2001 عندما توج الأحمر بالجائزة.

مرتضى منصور يطالب الأهلي بإزالة شعار نادي القرن

وطالب مرتضر منصور من مسؤولو الأهلي إزالة شعار نادي القرن الإفريقي من على لافتة النادي، حيث أشار خلال مقطع فيديو، نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" أنا كرمتضى منصور بأمر النادي الأهلي ومحمود الخطيب لإزالة شعار نادي القرن، وفورًا يتم إزالة اللافتات لأنني أنا نادي القرن وصاحب العلامة المسجلة".

اقرأ أيضًا: 24 ساعة زمالك...تعرف علي أهم كواليس القلعة البيضاء في ليلة الاحتفال بلقب القرن

وأضاف رئيس الزمالك: "أنا كنادي الزمالك المحترم، مسجل علامتي التجارية وحصلت على العلامة الفكرية التي تنادي بها في وزارة التموين، وأملك الحق في إصدار الأوامر، بصفتي صاحب العلامة التجارية، أنا بعلمك القانون".