الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابة أكرم توفيق.. كيف يفكر كولر في مركز المدافع الأيمن؟

كولر
كولر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء تدريباته، استعدادًا لمواجهة نظيره سموحة، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سموحة مساء غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، جمعها الفريق من ثمانية مباريات، فيما يأتي نادي الزمالك في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة.

وتعرض اللاعب أكرم توفيق، المدافع الأيمن للأهلي إلى إصابة في الرباط الصليبي، حيث يتوقع أن يغيب اللاعب فترة لن تقل عن ستة أشهر.

وبدأ كولر يفكر في بدلاء أكرم توفيق بالجبهة اليمنى، حيث يوجد أكثر من خيار وهم كالتالي..

محمد هاني

محمد هاني لاعب الأهلي الشاب الذي يلعب في مركز المدافع الأيمن، إلا أن تذبذب مستواه الفترة الأخيرة، جعل كولر يعتمد على أكرم توفيق في الجبهة اليمنى بدلًا منه، إلا أن الفرصة أصبحت كبيرة أمام اللاعب للحصول على ثقة المدرب وتقديم أوراق اعتماده في هذا المركز، خاصة وأن آخر مباراة قوية قدمها محمد هاني ترجع إلى كأس العالم للأندية التي لعبت مطلع العام الجاري.

كريم فؤاد

أحد الخيارات الأخرى المتاحة أمام كولر لتعويض غياب أكرم توفيق هو اللاعب كريم فؤاد الذي تعاقد معه الأهلي للعب في مركز المدافع الأيمن وهو الذي كان يؤديه في فريقه السابق إنبي، إلا أن كولر اكتشف مركزًا جديدًا له، ورأى أنه من الأفضل الدفع به في مركز الجناح لاستغلال سرعاته الكبيرة.

ويبدو أن كولر سيكون مضطرًا للدفع بكريم فؤاد في مركزه الأصلي المدافع الأيمن؛ نظرًا لخطته في التدوير الذي يقوم به بين اللاعبين.

حسين الشحات

ثالث الخيارات المتاحة أمام كولر في مركز المدافع الأيمن، هو اللاعب حسين الشحات، الذي ضمه الأهلي من العين الإماراتي لتدعيم مركز الجناح الأيسر، إلا أنه كان يلعب في مصر المقاصة في مركز قلب الدفاع ويمكنه تأدية هذا الدور في حالة تعرض أيًا من الثنائي محمد هاني وكريم فؤاد للإصابة أو الإيقاف.