الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ميسي» يشعل الصراع بين الأهلي وبيراميدز في الميركاتو الشتوي

أحمد عادل ميسي
أحمد عادل ميسي

دخل مجلس إدارة نادي بيراميدز في منافسة شرسة مع مسؤولي النادي الأهلي، على ضم نجم نادي الاتحاد السكندري، وذلك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2023.

وقد ظهر اللاعب أحمد عادل "ميسي" بشكل ملفت للأنظار بعد تألقه مع النادي السكندي، مما ساعد دخول النادي الأهلي في مفاوضات لحسم انتقاله للقلعة الحمراء، بعد الحصول على موافقة مبدئية من نادي الاتحاد السكندري.

بيراميدز يزاحم الأهلي

وقد علم "الطريق" من مصدر مقرب للاعب، أن أحمد عادل ميسي قد بدأ مفاوضاته مع نادي بيراميدظ خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال وكيل أعماله، خاصة وأن اللاعب يمتلك أكثر من عرض رسمي سواء كانت محلية أو إحترافية.

وأضاف، أن أحمد عادل ميسي في كامل تركيزه مع الاتحاد السكندري، خاصة وإنه يمتلك عروضا كثيرة أبرزها نادي سيراميكا كليوباترا ونادي البنك الأهلي، بجانب مفاوضاته مع النادي الأهلي وبيراميدز خلال الفترة الماضية.

وينتظر النادي الأهلي الضوء الأخضر من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، لبدأ حسم انتقال أحمد عادل ميسي، لكن إذا طلب كولر لاعب محترف في مركز الجناح سيضع مجلس الإدارة صفقة ميسي كخطة بديلة.

ويدخل النادي الأهلي مواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره سموحة، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد الأهلي "وي" السلام، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الدولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري.. خاص