الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:10 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لضبط المخالفين.. حملات مرورية مكبرة على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية

المرور
المرور

واصلت صباح اليوم الجمعة 10 يوليو 2020، اﻹدارة العامة للمرور، بتوجيهات اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة للمرور، حملاتها المكبرة على الطرق السريعة، للحد من التكدسات ومنع المخالفات أثناء القيادة، بالطرق السريعة والمحاور الرئيسية.

وكثفت الإدارة العامة للمرور حملاتها المكبرة، مع نشر سيارات الإغاثة المرورية و الرادار وسيارات الدفع الرباعي، والدراجات النارية.

كما عززت إدارة المرور، من تواجد الخدمات المرورية أعلى الطرق من ضباط وأمناء وافراد، لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور والشوارع لمنع ظهور أي كثافات مرورية، ومتابعة حركة سير السيارات ومنع أى حوادث.

اقرأ أيضًا: السبت المقبل.. افتتاح المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة بالسادس من أكتوبر (صور)

وتستقبل الإدارة العامة لمرور الجيزة المواطنين، ووحدة تراخيص منطقة الدقي، بداية من غدا السبت، بمقرها الجديد في مدينة السادس من أكتوبر، بعد نقل مقر الإدارة من منطقة بين السرايات إلى المقر الجديد الكائن بطريق الواحات في السادس من أكتوبر، للتسهيل على المواطنين، وتخفيف الازدحام المروري.

 

اقرأ أيضًا : الحق مشوارك| سيولة مرورية كبيرة بمحاور وشوارع القاهرة الكبرى

جاء ذلك فى إطار الإستراتيجية المعاصرة لوزارة الداخلية والتى ترتكز فى أحد محاورها على تنمية وتطوير مقومات الأداء الأمنى الفعال ، وذلك من خلال إستكمال الإمكانيات المادية والتقنية الحديثة ومواصلة إطلاق الطاقات البشرية.

اقرأ أيضًا: عاجل| تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية.. الإفراج عن 475 من نزلاء السجون