الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خاص| رد فعل محمد عثمان مستشار الأهلي السابق على تسجيل الزمالك نادي القرن في وزارة التموين

محمد عثمان
محمد عثمان

بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة تسجيل الأبيض علامة نادي القرن في وزارة التموين، توالت ردود الأفعال على ذلك الإجراء، والتي جاءت في أغلبها ساخرة من الزمالك ورئيسه. 

من جانبه، رفض محمد عثمان المستشار القانوني السابق للنادي الأهلى، التعليق على قانونية تسجيل نادي الزمالك، لقب نادي القرن في وزارة التموين.

وتواصل "الطريق"، مع المستشار محمد عثمان، للتعليق على تسجيل الزمالك، نادي القرن في وزارة التموين، إلا أنه رفض التعليق على هذا الأمر، مشددًا على أنه لن يعلق على مثل هذه الأمور، في تصريحات خاصة، وإنما أي شيء سيكون من خلال صفحته الرسمية على "فيسبوك".

ولم يستقر المستشار محمد عثمان، حتى الان على التعليق على قانونية تسجيل الزمالك لقب نادي القرن في وزارة التموين.

وانتهت إحتفالية الزمالك بما يسمى نادي القرن، سريعًا بعد غضون نصف ساعة من بدايتها، بعد اتصالات من مسؤولي وزارة الشباب والرياضة، وإبداء الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لغضبه مما قام به النادي وجماهيره ومخالفتهم للإجراءات والقواعد المفروضة.

اقرأ أيضًا: عاجل| أول رد من الكاف على تسجيل الزمالك لقب القرن في وزارة التموين

حيث وصلت مظاهر الاحتفالات التي أطلقها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، احتفالا بلقب نادي القرن الإفريقي، إلى مبنى وزارة الشباب والرياضة، حيث رسمت الإدارة بالليزر جملة نادى الزمالك هو نادى القرن الحقيقى على مبنى وزارة الشباب والرياضة المواجه للقلعة البيضاء بميت عقبة.