جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 7 أغسطس 2020 02:31 صـ 17 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة

خاص| رد فعل محمد عثمان مستشار الأهلي السابق على تسجيل الزمالك نادي القرن في وزارة التموين

محمد عثمان
محمد عثمان

بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة تسجيل الأبيض علامة نادي القرن في وزارة التموين، توالت ردود الأفعال على ذلك الإجراء، والتي جاءت في أغلبها ساخرة من الزمالك ورئيسه. 

من جانبه، رفض محمد عثمان المستشار القانوني السابق للنادي الأهلى، التعليق على قانونية تسجيل نادي الزمالك، لقب نادي القرن في وزارة التموين.

وتواصل "الطريق"، مع المستشار محمد عثمان، للتعليق على تسجيل الزمالك، نادي القرن في وزارة التموين، إلا أنه رفض التعليق على هذا الأمر، مشددًا على أنه لن يعلق على مثل هذه الأمور، في تصريحات خاصة، وإنما أي شيء سيكون من خلال صفحته الرسمية على "فيسبوك".

ولم يستقر المستشار محمد عثمان، حتى الان على التعليق على قانونية تسجيل الزمالك لقب نادي القرن في وزارة التموين.

وانتهت إحتفالية الزمالك بما يسمى نادي القرن، سريعًا بعد غضون نصف ساعة من بدايتها، بعد اتصالات من مسؤولي وزارة الشباب والرياضة، وإبداء الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لغضبه مما قام به النادي وجماهيره ومخالفتهم للإجراءات والقواعد المفروضة.

اقرأ أيضًا: عاجل| أول رد من الكاف على تسجيل الزمالك لقب القرن في وزارة التموين

حيث وصلت مظاهر الاحتفالات التي أطلقها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، احتفالا بلقب نادي القرن الإفريقي، إلى مبنى وزارة الشباب والرياضة، حيث رسمت الإدارة بالليزر جملة نادى الزمالك هو نادى القرن الحقيقى على مبنى وزارة الشباب والرياضة المواجه للقلعة البيضاء بميت عقبة.

محمد عثمان الزمالك نادي القرن التموين وزارة التموين القلعة البيضاء أشرف صبحي