الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:35 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| فنانة كبيرة تطلب الدعاء لـ محمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

حرصت الفنانة فريدة سيف النصر على مساندة محمد صلاح والدعاء له بعد إعلانه إصابته بفيروس كورونا المستجد.

حيث كتبت فريدة سيف النصر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" موجهة كلامها للفنان محمد صلاح: "لاحول ولا قوة إلا بالله ربنا يشفيك يا أخي الصغير المحترم كنت معانا في الرحايا والأب الروحي مثال للفنان الراقي الموهوب المحترم الذي لا تفارق البسمة الهادئة وجهه وذكر الله مهما كانت ظروفه".

وأضافت قائلة: "الله ينجيك ويخلليك لولادك وتشوف نجاحات كتير حقك في الحياة"، وتفاعل معها متابعيها من خلال خاصية التعليقات متمنين له الشفاء العاجل.

وكتبت في منشور آخر: "رانيا فريد شوقي، إيمان العاصي، عبد الله مشرف، محمد صلاح.. كورونا اللعينه.. يارب الشفا من عندك نجيهم لولادهم يارب.. وياريت الناس ترجع للكمامة والحذر شايفاكم رحرحتم سترك يا لطيف".

اقرأ أيضًا: عشقه جمهور الزمالك و3 نساء خطفن قلبه.. أسرار سامي العدل في ذكرى وفاته

جدير بالذكر أن الفنان محمد صلاح شارك في مجموعة من الأعمال الفنية وأبرزها مسلسل "الأب الروحي"، و"عمارة رشدي"، و"ظل الرئيس"، و"ولاد تسعة"، و"الرحايا"، و"مكتوب على الجبين"، و"حجر القلوب"، و"إمام الدعاة"، و"الإمام المراغي"، و"عباس الأبيض في اليوم الأسود"، وغيرها.

وكان فيروس كورونا أصاب مجموعة من الفنانين داخل الوسط الفني ومنهم مصطفى درويش، وإيمان العاصي، وكريم قاسم، وآخرين بجانب الفنانة رجاء الجداوي التي توفت على إثر إصابتها بهذا المرض.