الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:32 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب يعلق على اتهام صلاح بالأنانية

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب


علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على اتهام محمد صلاح بالأنانية، وحرصه على تسجيل الأهداف للمنافسة على لقب الحذاء الذهبي لهدافي البريميرليج هذا الموسم.
وكانت الكثير من الاتهامات قد طالت النجم المصري خلال الأيام الماضية عن تفضيل النجم المصري لنفسه على حساب الفريق، وسعيه لتسجيل الأهداف من أجل الفوز بلقب الحذاء الذهبي.
وقال كلوب في تصريحاته لصحيفة "ميرور" الإنجليزية :"صلاح لا يحتاج إلى تسجيل الأهداف لتحقيق إنجاز شخصي ليكون محفزًا لنفسه، لا اعتقد ذلك".

اقرأ أيضًا: خاص| رد فعل محمد عثمان مستشار الأهلي السابق على تسجيل الزمالك نادي القرن في وزارة التموين

وأضاف :" أنا لا اعتقد أن لاعبي فريقي يسعون لتسجيل أهداف فردية ليكونوا محفزين بشكل أكبر، هذا لا يؤثر عليهم، بل قد يكون مفيدًا إلى حد ما".
وتابع :" لو كان الأمر مختلفًا، لقلت لهم أن الأمور ليست على ما يرام ".
واختتم :" الأمر يتعلق في الأول والأخير بالفوز في المبارايات، وليس الأشياء الأخرى، ولكن من الجيد حدوث الأمرين ".
وينافس محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بعد إحرازه 19 هدفًا، وذلك بفارق هدفين عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، صاحب المركز الأول برصيد 21 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي.
وكان صلاح قد توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز آخر موسمين، وينافس هذا الموسم للفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وكان فريق ليفربول قد حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قبل سبع جولات من نهاية الدوري، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا.