الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل/ مذكرة من الأهلي لوزير الرياضة ضد رئيس الزمالك.. عامان من السباب والشتائم

اشرف صبحي ومحمود الخطيب
اشرف صبحي ومحمود الخطيب

في خطوة جدية أخرى قام بها مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تقدم مجلس إدارة القلعة الحمراء بمذكرة رسمية اليوم الإثنين إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعنوان عامان من السباب والشتائم والخوض في الأعراض من رئيس الزمالك.. شبابنا في خطر.

وطلب الخطيب في مذكرته ضرورة التفعيل العاجل للقانون ونصوصه، بحق التجاوزات غير الأخلاقية لرئيس الزمالك، والتي فاقت كل الحدود وباتت خطرًا يهدد قيم المجتمع المصري وثوابته، بل خطرًا أكبر على تربية النشء وسلوكيات الشباب، خاصة الذين يمارسون الرياضة منهم، ويتطلعون إلى القدوة والمثل لتحقيق الإنجازات.

وأضاف الأهلي أن سباب وشتائم رئيس الزمالك لم تتوقف على مدار عامين تقريبًا، وطالت النادي الأهلي ورموزه وقياداته دون حسيب أو رقيب.. خاصة وأن القانون غاب بسبب الحصانة البرلمانية، التي يحتمي بها رئيس الزمالك، والتي حالت ولا تزال تحول دون مثوله أمام جهات التحقيق لمحاسبته بالقانون، ومعاقبته عن الجرائم التي يرتكبها، أسوة بما يحدث مع كل أفراد الشعب المصري.

عاجل| الخطيب يطالب رئيس مجلس النواب بإعلان موقفه من إهانة مرتضى منصور للمصريين

مصر مفيهاش رجالة

وكما تم الإشارة أيضًا إلى أن رئيس الزمالك لم يسب فقط الخطيب، وممثل كيان ناديه بتفويض جمعيته العمومية، ولكنه أهان مائة مليون مصري، وقال في الفيديو الذي تداولته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "البلد دي مفهاش راجل.. عليَّ الطلاق البلد دي مفهاش راجل".. ويقصد بالبلد هي مصر الوطن، بخلاف ألفاظ خارجة وشتائم وسباب يعف اللسان عن ذكرها.

وطالب الكابتن محمود الخطيب بتطبيق القانون، انطلاقًا مما يحرص عليه ويعلن عنه دومًا فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أنه لا يوجد شخص فوق القانون، وذلك لدرء فتنة لا تحمد عقباها بين الجماهير المشحونة بالغضب من تجاوزات وخروقات رئيس الزمالك.