الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”La liga” و”سعر جرام الذهب”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

La liga
La liga

تصدرت العديد من الموضوعات التي بحث عنها المصريون خلال الساعات القليلة الماضية، تريند محرك البحث "جوجل"، والتي جاء أبرزها "La liga" وسعر جرام الذهب.

La liga

حقق فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد فوزًا صعبًا ومثيرًا على مضيفه الأندلسي، فريق غرناطة، في إطار الجولة 36 من الدوري الإسباني "لا ليجا" بنتيجة هدفين لهدف وحيد، ليرفع رصيده من النقاط إلى 83 نقطة بفارق أربعة نقاط عن غريمه وملاحقه، نادي برلونة الكتالوني.

اقرأ أيضًا: ”ماركا” تشيد بأداء مودريتش مع ريال مدريد: ”يمتلك ذخيرة عبقرية لا حدود لها”

وبات الفريق الملكي في حاجة إلى نقطتين فقط من مباراتي الجولتين الأخيرتين من الليجا لحسم لقب الدوري الإسباني لصالحه، والتتويج بالبطولة للمرة الـ34 في تاريخه، حيث يستضيف فريق الغواصات الصفراء "فياريال"، قبل أن يخرج لمواجهة فريق ليجانيس في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

سعر جرام الذهب

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الاثنين 13 يوليو، بشكل كبير بعد تراجع طفيف شهدته الأيام الماضية ليعاود الصعود اليوم في التعاملات اليومية الصباحية في سوق الصاغة المحلية، على خلفية ارتفاع سعر أوقية الذهب ببورصة المعادن العالمية.

اقرأ أيضًا: أسعار الذهب تتجه للارتفاع في مصر مساء اليوم الاثنين 13 يوليو 2020

وبلغ سعر جرام الذهب في مصر اليوم عيار 21 صعودا بنحو 3 جنيهات صباح اليوم، ليسجل عيار 21 801 جنيه للجرام، مقارنة بـ 798 جنيها للجرام بتعاملات أمس.

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24: 903 جنيهات.

سعر جرام الذهب عيار 21: 801 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 18: 698 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب: 6408 جنيهات.

سعر أوقية الذهب: 1810 دولارًا.