الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:03 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوني ديب رفض ظهور آمبر هيرد في مشاهد فاضحة.. آخر تطورات المحاكمة الأشهر في هوليوود

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

أثارت أزمة الثنائي الشهير النجم العالمي جوني ديب، والممثلة الأمريكية آمبر هيرد، ضجة خلال الأيام الماضية، بعد التفاصيل الجديدة حول آخر جلسات محاكمتهما في لندن، حيث كُشفت أسرارًا جديدة عن حياتهما سويا، وقال إنه طلب منها عدم تقديم المشاهد الفاضحة في أعمالها.

وأشار جوني في أقواله إلى أنه طلب منها عدم تقديم المشاهد الفاضحة، ليتم التعامل معها على محمل الجد كممثلة، موضحًا أنه لم يكن مرتاح لفكرة تقديم هذه المشاهد وإنه كان يشجعها على عدم تقديمها.

بينما نفى جوني أنه كان يتدخل في ما ترتديه آمبر من ملابس، حيث قال إنه لم يكن يتحكم في ملابسها أبدا ولكنه كان يبدي رأيه فيما ترتديه.

 

ومازال التحقيق في قضية الثنائي على خلفية المشاكل الزوجية التي تشهدها المحاكم منذ فترة طويلة، في القضية التي رفعها جوني ديب ضد صحيفة تابلويد بريطانية متهما إياها بالتشهير بعد اتهام الصحيفة لديب بالعنف المنزلي، وعليه تبادل الثنائي الاتهامات بالاعتداءات الجسدية والتي وصلت في إحدى المرات لإصابات بالغة.

اقرأ أيضًا: ”جابلي ورم بسبب علاقاته”.. روان بن حسين تكشف تفاصيل صادمة حول أزمة طلاقها (صور)


حيث اتهم نجم هوليوود، طليقته آمبر هيرد بأنه ضربته بلكمة خلال مشاجرة بينهما قرب نهاية زواجهما.

بينما نفى ديب الاتهامات الموجهة له من زوجته السابقة آمبر، والتي اتهمته فيها بقذفها في إحدى المرات بزجاجة شامبانيا، مما أصابها بجروح طفيفة آنذاك، بالإضافة الى اتهاماتها بالاعتداء عليها في حفل عيد ميلادها الثلاثين عام 2016.