الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:56 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”جابلي ورم بسبب علاقاته”.. روان بن حسين تكشف تفاصيل صادمة حول أزمة طلاقها (صور)

روان بن حسين
روان بن حسين

أثارت الفنانة وعارضة الأزياء الكويتية ​روان بن حسين، حالة من الجدل بين متابعيها، وتعاطف عدد كبير مع أزمتها، بعدما أعلنت طلاقها من زوجها رجل الأعمال الليبي محمد يوسف مقريف، حيث كشفت عدة أسباب صادمة حول طلاقها.

وأشارت روان إلى أن سبب بقائها مع زوجها الفترة الماضية خوفها من نظرة المجتمع لها ولقب "مطلقة"، وما شجعها على عرض مشكلتها قصص المتحرشين التي أصبحت تنشر بكثرة الفترة الحالية.

وروت الفنانة الكويتية تفاصيل أزمتها مع زوجها، التي كتبتها باللغة الإنجليزية من خلال عدة منشورات عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، من خلال خاصية الاستوري، مشيرة إلى أن بقائها مع زوجها طوال الفترة الماضية تسبب في إصابتها بورم حليمي بسبب علاقات زوجها غير الشرعية مع فتيات اليل.

وكتبت روان: "منذ أن أعلنت خطوبتي على محمد يوسف مقريف الذي هو حاليا زوجي ووالد ابنتي الكل كان مصدومًا، اليوم أريد أن أشرح كل شيء وأتمنى أن يتفهمني كل الناس في الشرق الأوسط، لأنني كنت في كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه".

 

روان بن حسين: ضبطت زوجي مع فتيات ليل

وتابعت: " وصفني البعض بالجنون، وأنني مريضة نفسيًا، وغير متوازنة لأنني أمسكت بزوجي مع فتيات ليل، كنت أتعرض للاساءة العقلية القصوى حتى أنني خضعت للعلاج لأنني شعرت انني لست متوازنة".


وواصلت :"لكن الحقيقة هي أن زوجي مريض نفسي ونرجسي وعلى الرغم من ذلك حاولت أن أصلح كل شيئ لانني أحببته".

 

روان بن حسين: بقيت مع زوجي خوفا من الناس


وأضافت: أما السبب الذي جعلني ملتزمة معه لأنني كنت أرى أن الناس عدوانيين .. كنت أشعر بالخوف  من الذين يقولونه وكيف سيتصرفون معي، ما جعلني أبقى في علاقة سامة ومسيئة".

اقرأ أيضًا: ”مش لاقي حاجة يعملها”.. أحمد حلمي يرقص على البحر (فيديو)

 

روان بن حسين: أصبت بورم بسبب علاقات زوجي مع فتيات ليل


واستطردت: والآن أريد أن يعرف الجميع أنني سأنفصل عن زوجي الذي نقل الي فيروس الورم الحليمي ، لأنه كان ينام مع فتيات ليل بشكل عشوائي وهذا ما سيجعلني انسانا ناقصا لكنني سأكون بخير".

اقرأ أيضًا:  ”مش لاقي حاجة يعملها”.. أحمد حلمي يرقص على البحر (فيديو)

 


واردفت: أنا متحمسة جدا لفتح صفحة جديدة في حياتي ولكل من يسأل عن ابنتي فلم أراها منذ شهر وأحاول ان أحضر لها جواز سفر لتعود الى أحضاني".