الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكريم الفنان هشام سليم في مهرجان القاهرة للدراما «خاص»

هشام سليم
هشام سليم

علم موقع الطريق من مصادره الخاصة، أنه تم اختيار الفنان هشام سليم لتكريمه في مهرجان القاهرة للدراما الذي تنظمه نقابة المهن التمثيلية، والمقرر أن يعقد في شهر سبتمبر المقبل.

مهرجان القاهرة للدراما

وعقد الشهر الماضى المؤتمر الصحفي للمهرجان وحضر عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم رئيس المهرجان الفنان يحيى الفخراني، الفنان أشرف زكي، أحمد السقا، لقاء سويدان، وصابرين، محمد ممدوح، طارق صبري، والمخرجة إنعام محمد علي رئيسة لجنة التحكيم.

الحالة الصحية للفنان هشام سليم

وفي سياق آخر نفى النقيب أشرف زكي عن تدهور الحالة الصحية للفنان هشام سليم بعد إصابته بمرض السرطان، وقال أنه بخير ومن المقرر أن يعود قريبا للفن.

وكما أعلن الفنان هشام سليم في أحدي البرامج التليفزيوني بإصابته بمرض السرطان، وأن حالته الصحية بخير.

اقرأ أيضًا.. بعد تصدرها التريند.. وفاء طادق تكشف لـ«الطريق» تفاصيل حالتها الصحية: «معنديش كورونا»

فيلم موسى

وشارك الفنان هشام سليم في فيلم موسي السنة الماضية مع الفنان كريم محمود عبد العزيز.

تدور أحداث فيلم موسي حول طالب بكلية الهندسة يدعي "يحيي" الفنان كريم عبد العزيز يقوم باختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده، ومن هنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب بسبب روبوت.

فيلم موسى بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله،إياد نصار، كما ضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف منهم صبري فواز، أحمد العوضي ومحمد لطفي ومن تأليف أحمد حاتم،ومن إخراج بيتر ميمي .

مسلسل هجمة مرتدة

يشار أن آخر أعمال هشام سليم مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض في سباق الرمضاني وشارك في العمل عدد من النجوم منها: أحمد عز، هند صبري، نضال الشافعي، ند موسى ومحمد عادل، ونور محمود، ومحمود البزاوي، صلاح عبد الله ماجدة زكي ومن إخراج أحمد علاء الديب.

وتدور أحداث المسلسل حول ملفات المخابرات المصرية المهمة ومجموعة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية داخل مصر وخارجها .

اقرأ أيضًا.. بعد نجاحه بالموسم الأول.. «شاهد» تروج للجزء الثاني لمسلسل «موضوع عائلي»