الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:41 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر أمني: نتيجة كلية الشرطة خلال ساعات.. والكشوفات النهائية على مكتب وزير الداخلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت مصادر أمنية، أن أكاديمية الشرطة أرسلت الكشوفات النهائية بأسماء الطلاب الناجحين في اختبارات كلية الشرطة إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، خلال الساعات الماضية.

 

 وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ "الطريق" أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق يعكف الآن على وضع اللمسات النهائية لإعتماد نتيجة كلية الشرطة لعام 2018 - 2019 تمهيداً لإعلانها خلال الساعات القادمة؛ حيث يجري الآن المفاضلة بين الطلاب لإختيار أفضل العناصر.

 

 وأشارت المصادر، إلى أن أبرز معايير المفاضلة تكون وفقاً لمجموع الدرجات الأعلى التي حصل عليها الطالب في كل الإختبارات؛ وكان وزير الداخلية اللواء محمود توفيق قد شدد على ضرورة الحيادية التامة في الإختيار.

 

 كان وزير الداخلية، تفقد أعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة للطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسى 2018/2019 .

 

 تابع أعمال اللجنة والمعايير المتبعة فى إختيار الطلبة وأسلوب تطبيق تلك المعايير بما يحقق إنتقاء أفضل العناصر للإلتحاق بكلية الشرطة، موجهًا بأهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة، لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن بما يساهم فى تحقيق تطلعات وطموحات الجهاز الأمنى، والإنطلاق نحو تحقيق مزيد من الإستقرار والتقدم.

 

 وناقش وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بحضور مساعد أول وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور أحمد إبراهيم ومدير كلية الشرطة اللواء دكتور أيمن شريف وكبير معلمي كلية الشرطة اللواء دكتور عادل كسبه، مجموعة من الطلبة المتقدمين للإلتحاق بالكلية؛ للوقوف على تطلعاتهم المستقبلية للمشاركة فى رسالة أمن البلاد الذين أكدوا رغبتهم الصادقة فى حماية الوطن والدفاع عن مقدراته وبناء مستقبله.