الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:42 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتفقت مع عشيقها على خطبة ابنتها لقتل زوجها.. حبس ”المرأة الشيطانة” بالأقصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة بندر الأقصر، اليوم الإثنين، حبس زوجة وعشيقها خطيب ابنتها، 4 أيام على ذمة التحقيق وتوجيه الاتهام لهما بالقتل العمد لزوج المتهمة عقب اعترافهما بالجريمة.

السجن سنة لمحاسبة قطعت عُقلة إصبع مهندسة في الإسكندرية - بوابة ...

تفاصيل الواقعة

ترجع التفاصيل عندما تلقى مدير أمن الأقصر، اللواء عصام يس، إخطارا من مركز شرطة بندر الأقصر يفيد بوصول المجنى عليه "محمد . أ . ه" بالعقد الخامس من العمر الى مستشفى الاقصر الدولى جثة هامدة بها جرح قطعي بالرقبة وطعنة نافذة فى الصدر.

وانتقلت على الفور مباحث شرطة بندر الأقصر لعمل التحريات وسؤال أبناء المجني عليه عن الواقعة.

تحريات المباحث الأولية

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن المجنى عليه كان يعمل حارسا لحوش مواشي ومتزوج من "فاطمة . ر . ع" 40 سنة، منذ 20 عاما وأنجب منها ثلاثة أبناء أكبرهم بنت عمرها 17سنة، ويليها ولدان أحدهما 15 سنة والآخر 12 سنة.

مصدر أمنى

قال مصدر أمنى من مديرية أمن الأقصر، إن ابنة المجني عليه قالت عند وصول جثة والدها إلى المستشفى، إن والدها كان جالسا وقت وقوع الحادث على سرير من الخوص بجوار الزراعات وفجأة سمعت أصوات نباح العديد من الكلاب، فدب الخوف داخلها على ابيها فأسرعت بالنظر من النافذة فرأت شخصا ملثما يجري بين الزراعات ووالدها طريح على السرير ، فأسرعت هى وأخوتها لنجدة والدها بالمستشفى.

اقرأ أيضًا: بعد حكم حبسهما.. ترحيل مودة الأدهم وحنين حسام إلى سجن القناطر

وأشار المصدر، إلى أن رجال وحدة المباحث كثفت الإجراءات والتحريات لكشف ملابسات ولغز مقتل المجنى عليه، حيث تبين أن الزوجة على علاقة غير شرعية مع شخص يدعى "محمد . ح" 23 سنة مقيم بمحافظة قنا، عاطل، وأن زوجها دائم التشاجر معاها باستمرار فاتفقت مع عشيقها بأن يأتى لخطبة ابنتها الكبرى، ثم يقوم بعد ذلك بقتل زوجها والتخلص منه حتى يتم زواجه من ابنتها وأن يجمع بينهما فى وقت واحد دون علم ابنتها.

مباحث القاهرة تكشف غموض مقتل سيدة في حلوان - بوابة الشروق - نسخة ...

وأضاف المصدر، أنه بعد الاتفاق على قتل الزوج قامت الزوجة باستدعاء عشيقها ليتثنى له قتله ويهرب فى الزراعات، دون أن يفضح أمرهما، ولكن إرادة الله عز وجل أن يتم كشف الجريمة ويتم القبض عليهما وأن يعترفا أمام المباحث بمديرية أمن الأقصر.

وتخرر عن ذلك المحضر رقم 5953 لسنة 2020 إدارى قسم الأقصر، وجارى عرض المتهم والمتهمة على النيابة لمباشرة التحقيقات.