الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:21 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى بكري يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد علاء مبارك

مصطفى بكري
مصطفى بكري

تقدم عضو مجلس النواب النائب مصطفى بكري، اليوم الخميس، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد علاء مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، موجهًا الاتهام له بسبه، مشيرًا في بلاغه إلى أنه وصفه بقلة الأصل نظرًا لعدم حضوره تقديم واجب العزاء في الرئيس الراحل حسني مبارك.

وقال "بكري"، في بلاغه المقدم إلى النائب العام: «أتقدم إلى سيادتكم بالبلاغ التالي ضد السيد علاء محمد حسني مبارك وشهرته علاء مبارك».

وأكمل عضو مجلس النواب في بلاغه المقدم ضد نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ارتكب السب والقذف في حقي وحق عائلتي، مما يضعه تحت طائلة قانون العقوبات.

وأضاف "بكري" أن علاء مبارك سبه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بتاريخ 16 أغسطس لعام 2022 في إطار دفاعه عن المهندس «نجيب ساويرس».

وأكمل عضو مجلس النواب في البلاغ المقدم للنائب العام: «أن المهندس نجيب ساويرس يؤكد أن حريق كنيسة أبي سيفين بإمبابـة بالجيزة تم بفعل فاعل، وبينما أنا أرد عليه، كتب علاء مبارك: البقاء لله ورغم عمايلك وأكاذيبك، إنما الواجب واجب وده الفرق، ده أنت حتى لـم تتواجـد لتقديم واجب العزاء في الوالد رحمة الله عليه في وقت البلد كلهـا حضرت للعزاء، وحتى في واجب العزاء حضرتك طلعت قليل الأصل».

وتابع عضو مجلس النواب: ولما كان هذا القول يمثل سبا وقذفا في حقي وفي حق أسرتي، بأن اتهمني بأنني قليل الأصل، لذلك أتقدم بهذا البلاغ للتحقيق مع المدعو علاء محمد حسني مبارك نجل الرئيس الراحل في جريمة الإساءة لي ولأسرتي، وهو ما يخضعه لمواد قانون العقوبات.

اقرأ أيضا: إصابة 15 شخصا في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالمنيا