الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:57 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعبو الانتاج الحربي يخضعون لمسحة جديدة من كورونا اليوم

الانتاج الحربي
الانتاج الحربي

يجري لاعبو الفريق الألول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي مسحة جديدة من وباء كورونا المستجد "كوفيد 19" اليوم الخميس، وذلك لمعرفة آخر تطورات إصابات لاعبي الفريق.

ومن المقرر أن يخضع سبع لاعبين من فريق الانتاج الحربي لمسحة جديدة اليوم؛ وذلك لحسم مصيرهم من المشاركة في تدريبات الفريق خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه طالب خالد مهدي، مدير الكرة بالانتاج الحربي، اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بتأجيل أول مباراتين للفريق في الدوري الممتاز، المقرر لهما أمام إف سي مصر والنادي الأهلي؛ وذلك بسبب ظروف وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

إقرأ أيضًا: ميدو يوجه رسالة للإعلام المغربي بعد تصريحات فاروق جعفر

وقال خالد مهدي، مدير الكرة بالانتاج الحربي في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس":" الفريق لا يوجد به سوى سبع حالات مصابة من فيروس كورونا الآن، وذلك بعد أن كان عدد المصابين قد وصل إلى 18 حالة".

وأضاف: "أطالب مسئولو اللجنة الخماسية بتأجيل أول مبارتين لنا في الدوري، ومراعاة ظروفن؛ خصوصًا وأن مختار مختار مدرب الفريق لم يحضر المران منذ عشرة أيام ومعه 15 لاعبًا.

ويحتل نادي الإنتاج الحربى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعها الفريق من 17 مباراة، حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 8 وخسر 4.