الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:04 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”رح نلتقى لتزين هالدنيا موسيقى”.. أصالة تروج لموعد حفلها الغنائي بـ لبنان مستوطنون يهاجمون شاحنات مساعدات قرب الخليل لمنع وصولها لغزة ”تعليم العاصمة” تعلن روابط وشفرات الاستجابة السريعة ”QR code” الخاصة بالمراجعات النهائية لطفي لبيب يفتح النار على مروجي شائعة إصابته بالشلل.. ”فيديو” ضابط أمريكي يستقيل من وكالة الاستخبارات احتجاجًا على دعم واشنطن لإسرائيل حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بشبين القناطر على مدار اليوم بمناسبة عيد ميلاده.. أشرف زكي يكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام محافظ الغربية يعقد اجتماعًا مع خريجي المبادرة الرئاسية «1000 مدير مدرسة» الإسماعيلي يتجه إلي القاهرة للقاء طلائع الجيش حقيقة إجراء محادثات هاتفية حول أزمة معبر رفح بين رئيس المخابرات المصرية ورئيس الشاباك طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي: ”في فرق بين الاحترام واستغلال النفوذ” راتب 9 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في هذه الأماكن والتقديم الآن

كولر يغلق الباب في وجه نجم الأهلي المعار

الأهلي
الأهلي

اقترب سوق الانتقالات الصيفية، التي تسعى خلاله أندية الدوري المصري الممتاز لإبرام العديد من الصفقات لتدعيم صفوفهم، وحسم مصير اللاعبين المعارين والراحلين، وعلى رأسهم النادي الأهلي.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، عودة اللاعب سعد سمير نجم النادي الأهلي المعار لصفوف فيوتشر حتى نهاية الموسم الحالي.

وانضم اللاعب لصفوف فيوتشر منذ بداية الموسم الماضي لمدة موسمين، وتنتهي إعارته مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وجاء رفض كولر بعودة سعد سمير، نظرا لعدم قناعته بقدرات اللاعب، كما أنه يرغب في التعاقد مع مدافع أجنبي سوبر لتدعيم خط الدفاع.

وبعد قرار السويسري برفضه عودة اللاعب لصفوف الأحمر مجددا، من المحتمل تجديد إعارة اللاعب لموسم إضافي أو موسمين لنادي فيوتشر.

ويسعى النادي الأهلي لإبرام صفقات سوبر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفوفه بالموسم المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم الجمعة القادم الموافق 12 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب رادس بتونس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. بسبب ثلاثي الأهلي.. صدمة قوية لفيتوريا قبل مواجهة مالاوي في أمم إفريقيا