الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:09 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يشعل النيران.. أزمة جديدة داخل اتحاد الكرة بعد مباراة السوبر

بيراميدز
بيراميدز

بعد الانتهاء من أزمة كأس السوبر المحلي، أشعل نادي بيراميدز أزمة جديدة لكن هذه المرة في الدوري المصري الممتاز، وذلك قبل مباراته المؤجلة أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر المسابقة.

ويعود فريق بيراميدز إلي القاهرة مساء اليوم الأحد، عقب خوض مباراة كأس السوبر أمام الأهلي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بينما يأتي فريق الإسماعيلي في المركز الـ14 ومعه 26 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

أزمة جديدة لرابطة الأندية

وقدم نادي بيراميدز طلبا رسميًا لرابطة الأندية من أجل تأجيل مباراته أمام نادي الإسماعيلي، وذلك بسبب ضيق الوقت وتلاحم المباريات بجانب معاناة اللاعبين من الإجهاد الشديد الذي لحق بالفريق خلال الفترة الماضية.

وجاء رد رابطة الأندية المحترفة بإقامة المباراة في موعدها دون تأجيل نظرًا لضيق الوقت، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك على ستاد "الدفاع الجوي" معقل الفريق السماوي.

وتحدث هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، "أنقذنا سمعة الكرة المصرية عند المشاركة في كأس السوبر أمام النادي الأهلي، بعد انسحاب نادي الزمالك رغم ضيق الوقت وتلاحم المباريات".

ووجه هاني سعيد سؤال لاتحاد الكرة قائلًا، "لماذا يقوم الاتحاد بحجز تذاكر العودة يوم الأحد، ثم بعد ذلك يخاطرنا بمواجهة نادي الإسماعيلي مساء يوم الثلاثاء؟".

وأكمل سعيد، "عامر حسين "رئيس لجنة المسابقات" لم يضع أي مسؤولية تجاه نادي بيراميدز، بعد العودة من جنوب إفريقيا والسفر إلي الإمارات والمشاركة في بطولة كأس السوبر وخوض 4 أشواط أمام النادي الأهلي، وكأن لاعبي الفريق ماكينات".

اقرأ أيضًا: بعد الفوز بكأس ملك إسبانيا.. كريم بنزيما يتربع على عرش ريال مدريد