الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:40 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إمام مسجد.. المشجع الكفيف بمدرجات مباراة السوبر: «الأهلي حببني في الكرة»

المشجع الكفيف
المشجع الكفيف

مشهد أثار تفاعلا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا يظهر خلاله مشجع كفيف في مدرجات الأهلي يتابع المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في نهائي كأس السوبر المصري بواسطة الهاتف، هذا المشجع هو أحمد إبراهيم، يعمل إمام مسجد في الإمارات.

كشف "إبراهيم" الذي سافر من مصر إلى الإمارات من أجل العمل، تفاصيل هذه اللقطة التي حازت إعجاب جمهور النادي الأهلي، متحدثًا عن قصة تشجيعه للمارد الأحمر وتعلقه به وتفاعله مع المباراة على الرغْم من أنه لا يرى أحداثها.

إمام مسجد

وقال المشجع الكفيف، في تصريحات تلفزيونية، إنّه يعمل إمام مسجد في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاصل على ليسانس آداب إنجليزي من مصر، مشيرًا إلى أنه يشجع الأهلي منذ 16 عامًا، ويعتز بالبطولات التي حصدها المارد الأحمر.

وتابع "إبراهيم" أنّ النادي الأهلي حققّ الكثير من الإجازات على مدار مسيرته وله جماهير غفيرة تتابعه من جميع أنحاء العالم، لافتًا إلى أنّ أول مباراة يحضرها في المدرجات كانت بين الأهلي والزمالك وفاز فيها المارد الأحمر، ومنذ ذلك الحين لديه انطباعًا إيجابيًا عن الشياطين الحمر.

وأردف المسجع الكفيف، أنّه يفرح عندما يكسب الأهلي ويحزن كثيرًا عند الخسارة، ويشجع الفريق بحرارة في جميع مبارياته، مضيفًا أنّه من شدة حبه وتعلقه بالأهلي بات يحب كل فرقة ترتدي القميص الأحمر.

سبب وجود المشجع الكفيف في مدرجات السوبر

وتحدث "إبراهيم" أيضًا عن سبب وجوده في المدرجات لمتابعة مباراة الأهلي وبيراميدز، قائلًا: "بالنسبة لي التلفزيون بيكون أحسن علشان بقدر أتابع كويس، وأركز مع المعلق، لكن حضور الماتش وسط الجمهور بيخليني أحس بالحماس والأجواء الكروية المختلفة".

ووجه المشجع الكفيف رسالة إلى اللاعبين ومجلس إدارة النادي الأهلي، قائلًا: "أتمنى للمجلس كل التوفيق ونطالبه ببذل المزيد من الجهد، لإبرام الصفقات وحصد البطولات للأحمر.. وبقول للاعبي الأهلي عاوزين منكم تجيبوا إفريقيا السنة دي".