الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. اتحاد الكرة يجهز لائحة للفيفا ضد مرتضى منصور «خاص»

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر خاص، أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، يجهز لائحة للاتحاد الدولي لكرة القدم، في حال تقديم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، شكوى ضد الجبلاية في الفيفا.

وقرر مرتضى منصور، الانسحاب والاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر المصري، اعتراضًا على قرارات لجنة التظلمات بالجبلاية بِشأن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، ليصدر اتحاد الكرة إعلان بمشاركة بيراميدز في المباراة.

وقال المصدر، إن اتحاد الكرة جهز لائحة ضد مرتضى منصور في حاله تقديمه لشكوى بالفيفا، مضيفًا أن اللائحة ستضع مرتضى منصور في قفص الاتهام والعزل مرة أخرى.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، أن اللائحة تضمن شكوى ضد مرتضى منصور بعد إساءته لعدد كبير من لاعبي الأهلي وممثلي اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية.

وأشار، إلى أن الشكوى ضد مرتضى منصور، تضمن التنمر على كهربا ووصفه بالقرد، وسب اللاعب بالوالدين، وسب المسؤولين في اتحاد الكرة مع تجهيز الفيديوهات التي تدين رئيس الزمالك.

وتابع المصدر، أن الشكوى تضمن أيضًا سب مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة تطوير الحكام السابق، ووصفه بالشذوذ، إضافة إلى أزمة قيد ثلاثي الزمالك واقتحام مقر الاتحاد ليلًا.

اقرأ أيضًا:اتحاد الكرة يرد على تحويل الشناوي ومعلول لـ الانضباط بعد «ضرب..

يذكر أن بيراميدز شارك بدلًا من الزمالك ضد الأهلي في السوبر، وتعرض لهزيمة قاتلة في الوقت الإضافي الأول، بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي أقيم أمس على ملعب"محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.