الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى خبير: الذهب سيعاود الارتفاع لمستويات قياسية خلال الشهور المقبلة تعرف على القيمة التسويقية للزمالك وسموحة قبل الصدام المرتقب بينهما جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة الليلة بالدوري رئيس مركز الداخلة يهنئ الاخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي وسلاك الغيني ببطولة السلة.. صور

مباراة الأهلي وسلاك الغيني ببطولة السلة
مباراة الأهلي وسلاك الغيني ببطولة السلة

أنهت الأجهزة الأمنية استعداهما لتأمين مباراة الأهلي ضد سلاك الغيني اليوم السبت في الساعة 7 والنصف مساءً، من بطولة الدوري الإفريقي BAL على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

كما شكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم ، وخلق أجواء آمنة للجميع.

وخسر الأهلي بسيناريو مثير في الثانية الأخيرة من بترو دي لواندا الأنجولي بنتيجة 91-90 في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإفريقي BAL في مباراة أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتلق الأهلي خسارته الأولى في البطولة بعدما حقق 3 انتصارات، ليصبح في رصيد الأحمر 7 نقاط.

وكان نشب حريق ضخم، قبل قليل، داخل معرض أثاث في برج القاهرة بشارع القاهرة في حي المنتزه بالإسكندرية، وهو ما أسفر عن اشتعال العقار المكون من 11 دورا، ودفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق

اقرأ أيضا: المشدد 3 سنوات لعامل بتهمة الاتجار في الهيروين بالشرقية