الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة في تشكيل مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليدز يونايتد
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليدز يونايتد

كشفت تقارير إنجليزية، مفاجأة بشأن الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل الموقعة المنتظرة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويستعد مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، لملاقاة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من الإطاحة بالعملاق البافاري بايرن ميونخ بدور الثمانية من المسابقة الأوروبية.

وينهي بطل الدوري الإنجليزي بالنسخة الجارية تحضيراته لقمة ريال مدريد بمباراة ضد ليدز يونايتد، التي ستقام في الخامسة مساءً على ملعب"الاتحاد" في إطار فعاليات الجولة الـ35 من بطولة البريميرليج.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، صباح اليوم السبت، أن رياض محرزلن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن بيب جوارديولا ينوى الاعتماد على رياض محرز أساسيًا أمام ريال مدريد، باعتباره من أهم الأوراق الرابحة في النادي الإنجليزي في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا:هالاند يقود الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليدز يونايتد في الدوري...

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليدز يونايتد

من المتوقع أن يدخل جوارديولا بالتشكيل الآتي ضد ليدز يونايتد:-

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل والكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، جون ستونز.

خط الوسط: رودري، إلكاي جوندوجان، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جاك جريليش، إرلينج هالاند، رياض محرز.

ومن المقرر أن ينطلق لقاء مانشستر سيتي وليدز يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويتواجد السيتي على صدارة جدول ترتيب البريميرليج بواقع 79 نقطة، فيما يأتي نقطة عن ا آرسنال في الوصافة برصيد (78 نقطة)، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز الـ17 برصيد 30 نقطة.