الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

هالاند يقود الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

يستعد فريق مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، لمواجهة نظيره ليدز يونايتد في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة ال٣٥ من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، حيث تقام المباراة على ستاد "الاتحاد" معقل الفريق السماوي، ضمن فاعليات الجولة ال ٣٥ من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني فريق أرسنال صاحب الـ78 نقطة، بينما يتواجد فريق ليدز يونايتد في المركز الـ17 برصيد 30 نقطة.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد

ومن المتوقع أن يخوض الإسباني بيب جوارديولا المباراة بتشكيل هجومي، وذلك من أجل حصد الثلاث نقاط والاقتراب رويداً من تحقيق لقب "البريميرليج" للمرة الثانية على التوالي، بعد منافسة قوية مع صاحب المركز الثاني نادي أرسنال.

وفي الجهة الأخرى، يرغب فريق ليدز يونايتد في تحقيق الفوز وذلك من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب، والابتعاد عن مراكز الهبوط في ظل المنافسة الشرسة حول المراكز الثلاثة الأخيرة.

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليدز يونايتد على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع: مانويل أكانجي،كايل والكر،جون ستونز، روبن دياز.

في خط الوسط: إلكاي جوندوجان،برناردو سيلفا، رودري.

في خط الهجوم: جاك جريليش،رياض محرز، إيرلينج هالاند.