الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:12 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستعد نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للفريق وقائد منتخب مصر، إلى استضافة نظيره برينتفورد، في المباراة التي تقام مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي ليفربول مباراته غدًا في الدوري الإنجليزي، ولديه رغبة قوية في مواصلة الصحوة وتحقيق الانتصارات في البريميرليج، من أجل الوصول إلى المربع الذهبي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، النسخة المقبلة.

ترتيب الفريقين بالدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول مباراة غدًا محتلًا الترتيب الخامس بجدول الدوري الإنجليزي، برصيد 59 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل 8 مرات، فيما تعرض للهزيمة في 9 مواجهات، تمكن لاعبو الريدز من تسجيل 66 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 42 هدفًا.

اقرأ أيضًا: عاجل | «الطريق» تنشر تفاصيل تأجيل مباراة حرس الحدود والأهلي بالدوري «مستند»

فيما يأتي برينتفورد إلى المباراة محتلًا الترتيب التاسع في جدول الدوري، برصيد 50 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء، وتعادل 14 مرة، فيما تعرض للهزيمة في 8 مواجهات، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 52هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 44 هدفًا.

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد بالدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد، في السابعة والنصف مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 35 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملعب مباراة ليفربول ضد برينتفورد بالدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ضد برينتفورد، مساء غدًا السبت، الموافق 6 مايو الجاري، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.