الطريق
السبت 25 مايو 2024 05:04 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب الأهلي يغيب 5 أيام عن التدريبات الجماعية

الأهلي
الأهلي

تحدث أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، عن مصير اللاعب محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأيام المقبلة بعد تعرضه لحالة الإغماء في نهاية كأس السوبر المصري أمام بيراميدز.

وكشف أبو عبلة في تصريحاته له ببرنامج "مع شوبير" المذاع على أون سبورت: "لن يعود متولي للتدريبات الجماعية إلا بعد تنفيذ البروتوكول العلاجي للإغماء".

وتابع: "أجرى اللاعب أشعة مقطعية على المخ، وأثبت سلامته، ولم نتخذ قرار عودته من الإمارات وركوب الطائرة إلا بعد التأكد من جاهزيته لتلك الخطوة".

وأكد: "يتواجد متولي تحت الملاحظة الطبية، وهو سليم وحالته مطمئنة للغاية، مشيرا، بأن إغمائه جاء نتيجة اصطدام الكرة برأسه قبل نهاية مباراة بيراميدز، والتي تسببت في إصابته بارتجاج ففقد الوعي".

وأعرب: "يخضع اللاعب الآن لتنفيذ البروتوكول الطبي الخاص بحالات الإغماء وفقدان الوعي، حيث لم يعود اللاعب إلى التدريبات إلا بعد الانتهاء منه، وهو ما يستغرق مرور أربعة أو خمسة أيام قبل خوضه أي مباراة".

وأتم: "سنحسم موقفه من السفر إلى تونس مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، خلال الأيام القادمة".

ويذكر أن المارد الأحمر توج بلقب كأس السوبر المصري على حساب نظيره بيراميدز، بعدما حقق الفوز عليه بنتيجة هدف دون رد، ليتوج باللقب، ويحصد السماوي وصيف البطولة.

اقرأ أيضًا.. بسبب ثلاثي الأهلي.. صدمة قوية لفيتوريا قبل مواجهة مالاوي في أمم إفريقيا