الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الأهلي يسابق الزمن لتجهيز نجمه لمباراة الترجي

الأهلي
الأهلي

يكثف الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء جهوده لتجهيز اللاعب ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل مباراة الأحمر أمام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان اللاعب تعرض للإصابة بجزع بسيط في الكاحل تعرض له أثناء مشاركته مع فريقه أمام الرجاء المغربي في مباراة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مما تسببت في غيابه عن قمة السوبر أمام بيراميدز.

ويريد الأحمر تجهيز اللاعب لإشراكه مع فريقه بمباراة الترجي التونسي، والحصول على خدماته خاصة في ظل غموض موقف محمود متولي الذي تعرض للإغماء في نهاية مباراة السوبر.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب رادس بتونس، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي نجح في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الرجاء المغربي بربع نهائي البطولة.

اقرأ أيضًا.. بسبب ثلاثي الأهلي.. صدمة قوية لفيتوريا قبل مواجهة مالاوي في أمم إفريقيا