الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:18 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ليلى” تطلب الخلع: اتهمني في شرفي بعد طلاق شقيقتى

زوجة-أرشيفية
زوجة-أرشيفية

لم تتوقع الفتاة أن تتحول حياتها إلى جحيم على يد الشخص الذي اختارته لتكمل باقى حياتها معه، وتحدت الجميع من أجل إتمام تلك الزيجة، بعدما رفضت أسرتها هذا الزوج ولكنها أصرت عليه.

وتمر الساعات والأيام ويتحول الزوج إلى شخص مرعب لا تعرفه حتى وصل به الأمر إلى اتهامها في شرفها وأنهم أسرة منحلة بعدما طلقت أختها من زوجها، لتلجأ إلى محكمة الأسرة بـمصر الجديدة لرفع دعوى خلع.

اقرأ أيضًا: تزوجت وصرفت معاش تكافل وكرامة .. القبض علي سيدة انتحلت صفة ابنة عمها

فالفتاة صاحبة الـ28 عامًا، لم يكن في حسبانها أن زوجها سيتغير بهذه الطريقة عقب طلاق أختها من زوجها، وبدأ يتحول إلى شخص لا يعرفه أحد فأصبح يغار من أي شيء وكل شيء ويفتعل المشكلات دون لزوم، وعندما واجهته بما يحدث قال لها: "انتي أختك أطلقت يبقى أكيد جوزها شاف عليها حاجة.. أنتوا أسرة منحلة عشان محدش قالها غلط ولازم ترجعي بيت جوزك".

 

سكتت الفتاة وهي تحاول أن تحبس قهرتها، وتابعت حديثها في دعواها أمام محكمة الأسرة: "اخترت زوجي واصررت على الزواج منه رغم رفض أهلي ذلك الزواج، ولكنني رفضت أن أبتعد عنه حتى تزوجنا".

وأضافت الزوجة: "في البداية كان ذا شخصية قوية يحبني ويحاول إسعادي بجميع الطرق ولكنه كان غيور جدًا".

eHimalayatimes | विदेश | रुसी महिला सामूहिक ...

وتابعت الزوجة في دعواها أما محكمة الأسرة: "كنت أحاول ألا أتحدث مع رجال حتى زملائي في العمل بسبب غيرته، وكنت أحترم تلك الغيرة وأعتبرها حبا زائدا عن الحد".

وأضافت الزوجة وتدعى "ليلى" في دعواها أمام محكمة الأسرة: "ظللنا هكذا حتى جاء طلاق شقيقتي ليقلب حياتي وهنا تحول زوجي إلى شخص غريب بدأ يتهمنا في أخلاقنا كعائلة وأن أختى طلقت بسبب معرفتها برجل آخر على زوجها وهو ما لم يحدث".

اقرأ أيضًا: تزوجت وصرفت معاش تكافل وكرامة .. القبض علي سيدة انتحلت صفة ابنة عمها

وصمتت الزوجة لدقائق مستكملة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "تحولت حياتي إلى جحيم ولم أستطع التحمل العيش معاه ، أكثر من ذلك بعدما اتهمني في شرفي بل زاد الأمر بتعديه عليا بالضرب حتى سالت دمائي".

وتابعت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة: "لم أجد أمامي إلا أن أقوم برفع قضية خلع متنازلة عن جميع حقوقي للتخلص منه وللخلاص من الحياة اليائسة والظلم الذى يحيط بي التي".