الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:53 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نصب عليهم في 12 ألف جنيه”.. دورية أمنية تحبط محاولة اختطاف ديلر بالجيزة

دورية امنية
دورية امنية

"كان بيحاول يقفز من الصندوق الخلفي للسيارة".. هذا ما شاهدته دورية حال مرورها لتفقد الحالة الأمنية بحي مدينة نصر، حيث شاهدت شخص يحاول القفز من الصندوق الخلفي لسيارة نصف نقل أثناء سيرها.

 

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارا مفاده أنه حال مرور قوة أمنية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، لتفقد الحالة الأمنية بنطاق القسم، تلاحظ قيام أحد الأشخاص، بالاستغاثة والقفز من الصندوق الخلفي الخاص بسيارة نصف نقل.

 

اقرأ أيضا: ”انتي رد سجون”.. التحقيق في واقعة التحرش بالإعلامية ريهام سعيد

ولاحقتهم الدورية الأمنية وتمكنت من ضبط أربعة أشخاص "لثلاثة منهم معلومات"، وذلك حال استقلالهم السيارة المشار إليها قيادة أحدهم الذي يعمل عليها سائقا، وبسؤالهم قرر أحدهم بقيام باقي المتهمين باختطافه من منطقة الكوم الأحمر بمحافظة الجيزة محل عمله، واصطحبوه داخل السيارة المشار إليها.

 

وأضافوا بأنهم قاموا باحتجازه بالصندوق الخلفي الخاص بالسيارة بسبب وجود خلافات مالية بينهم حول تجارة المواد المخدرة، مشيرين بتسليمهم المختطف مبلغ 12 ألف جنيه نظير شراء كمية من المواد المخدرة، إلا أنه لم يقم بذلك، ورفض إعادة المبلغ المالي مما أثار حفيظتهم، فخططوا لاختطافه واحتجازه داخل السيارة المشار إليها لإجباره على رد المبلغ المالي، وفى سبيل ذلك توجهوا لمحل عمله وقاموا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.