جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 25 سبتمبر 2020 02:25 مـ 7 صفر 1442هـ
الرياضة

 بمشاركة كوكا.. أولمبياكوس يودع الدوري الأوروبي عقب الهزيمة من وولفرهامبتون

اولمبياكوس ضد وولفرهامبتون
اولمبياكوس ضد وولفرهامبتون

تلقى نادي أولمبياكوس اليونانى، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى أحمد حسن كوكا، هزيمة قاسية من نظيره وولفرهامبتون الإنجليزي، ودع على إثرها بطولة الدوري الأوروبى، من دور الـ 16.

وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس، ضمن إياب دور الـ 16 للبطولة الأوروبية، على ملعب "مولينيو"، والتي انتهت بهدف دون رد لصالح النادي الإنجليزي، ليودع الفرعون المصري كوكا وفريقه اليوروباليج.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتى جمعت بينهم خلال شهر مارس الماضى فى اليونان، قد انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

وشهدت المباراة تواجد كوكا على مقاعد البدلاء في بداية المباراة، ولكنه شارك كبديلًا لزميله محمد كامارا، فى الدقيقة 65، وهى المشاركة الأولى له مع النادي اليوناني بعد تعافيه من الإصابة العضلية، والتى تعرض لها قبل 3 أسابيع، خلال مواجهات الدوري اليوناني.

وتمكن المهاجم المكسيكى راؤول خيمينيز، نجم النادي الإنجليزي من إحراز هدف وولفرهامبتون الوحيد، بعد مرور 8 دقائق فقط على بداية اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

اقرأ ايضًا: بسبب كورونا.. الدوري الفرنسي للموسم الجديد مهدد بالتأجيل

ووقفت تقنية الفار أمام حلم كوكا ورفاقهن حيث رفضت هدف التعادل لفريق أولمبياكوس، والذى سجله محمد كامارا، فى الدقيقة 31، بداعى التسلل.

وتأهل وولفرهامبتون لملاقاة إشبيلية الإسباني، الذى تأهل هو الآخر على حساب روما الإيطالي، بثنائية نظيفة.

ويتواجه الفريقان مساء الثلاثاء المقبل فى ألمانيا بنظام المباراة الواحدة.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق اولمبياكوس وولفرهامبتون الدوري الاوروبي كوكا