الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدون حمالة صدر.. إطلالة مثيرة لبطلة La Casa De Papel (صور)

طوكيو بطلة La Casa De Papel
طوكيو بطلة La Casa De Papel

شاركت الممثلة الإسبانية العالمية أورسولا كوربيرو، بطلة المسلسل الشهير La Casa De Papel، جمهورها ومتابعيها، عدة صور جريئة لها أثارت إعجاب الآلاف في غضون دقائق.

ونشرت أورسولا كوربيرو بطلة لا كاسا دي بابيل، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مساء اليوم الجمعة، عدة صور مثيرة لها ظهرت خلالها بدون حمالة صدر.

اقرأ أيضا| فنان أمريكي يستغل شهرته في الاعتداء على 30 سيدة

معلومات عن أورسولا كوربيرو بطلة La Casa De Papel

أورسولا كوربيرو هي ممثلة إسبانية من مواليد 11 أغسطس 1989 في برشلونة، لديها أخت واحدة، بدأت حياتها الفنية مبكرا حيث اتجهت إلى التمثيل في سن الخامسة من خلال الإعلانات التجارية.

وبعد انتهاء أورسولا كوربيرو من دراستها، انتقلت إلى مدريد لتصوير المسلسل التليفزيوني الفيزياء أو الكيمياء، وقدّمت خلاله دور "روث"، وعُرفت بدور "مارغريت دوقة سافوي" في مسلسل Isabel.

شهرتها العالمية تحققت مؤخرًا من خلال تقديمها دور "طوكيو" في المسلسل الإسباني الشهير "لا كاسا دي بابيل - La Casa De Papel" والذي تم تقديم أربعة أجزاء منه آخرها العام الماضي، وحصل العمل على المركز الأول في تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2019.

ومؤخرا، أعلن النجم الإسباني ألفارو مورتي، صاحب شخصية "البروفيسور" في مسلسل La Casa De Papel، عن بدء تصوير الموسم الخامس والجديد من المسلسل المقرر عرضه في أوائل العام المقبل عبر الشبكة الأمريكية نتفليكس.

مسلسل "لا كاسا دي بابيل - La Casa De Papel" تم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه فى 2 مايو من عام 2017، ودار حول "البروفيسور" الذي قام بلم شمل مجموعة من أمهر اللصوص فى المدينة، لكى يُكون منهم مجموعة لسرقة البنك الإسبانى المركزى.