الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حسابات وهمية.. عاطل يستدرج السيدات ويبتزهن بصور وفيديوهات مخلة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حسابات وهمية أنشأها عاطل ليتعرف من خلالها على السيدات، ويخدعهن بكلامه المعسول حتي يثقن فيه ويرسلن له صورهن وفيديوهاتهن، ثم بعد ذلك يبتزهن بتلك الصور والفيديوهات، ويطلب مبالغ مالية نظير عدم فضحهن، ونشرهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضا: عاجل| ”كسروا عمود حديدي واستولوا على إكسسوارات حريمي”.. مصدر يكشف مفاجآت حول سرقة فيلا محمود الخطيب

أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تمكنت من القبض على عاطل مقيم بمحافظة البحيرة، على خلفية اتهامه بإرسال رسائل لحساب إحدى السيدات على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، تضمنت عبارات تهديد وإبتزاز للحصول على مبالغ مالية نظير عدم نشر صور ومقاطع فيديو خاصة بها.

اقرأ أيضا: بعد 24 ساعة بحث.. ”الضفادع البشرية” تنتشل جثة الطفل ”غريق المريوطية” والنيابة تصرح بدفنه

وعثر بحوزته على هاتف محمول بفحصه تبين وجود صور ومقاطع فيديو خاصة بالمجني عليها ،وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة لإبتزاز الشاكية بغرض الإستفادة مادياً، كما تبين قيامه بإنشاء حسابين آخرين بإنتحال اسم مستعار واستخدامهما في ابتزاز السيدات بصور وفيديوهات تحصل عليها عن طريق التعارف عليهن.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.