الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:29 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب تمني الموت لوالدتها.. ابنة هيفاء وهبي تثير جدلا واسعا عبر ”إنستجرام”

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

دخلت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في نقاش حاد مع متابعي حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بعدما تمنت متابعة من بينهم موت والدتها هيفاء وهبي في أحداث انفجار بيروت الأخيرة.

ونشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة سوداء عبر حسابها تعبر من خلالها على حزنها على ضحايا انفجار بيروت وما أحدثه من دمار في العاصمة اللبنانية، وعلّقت: "بيروت، لطفك يا رب ببلدي لبنان رحمتك يا رب".

فيما علّقت متابعة بالقول: "يا ريت ماتت وخلصنا من قرفها لأمها"، وجاء رد ابنة هيفاء وهبي بقوة عليها قائلة: "إن شالله لقلبك يا قذرة.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكي"، وشارك في التعليقات بين زينب ومتابعتها الكثير من المتابعين الآخرين.

اقرأ أيضا| أول تعليق لـ صبري فواز بعد نجاة صناع ”أسود فاتح” من الموت بسبب انفجار بيروت (فيديو)

وطالبت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بأن يدعو لوالدتها بعد أن تدمر منزلها إثر انفجار بيروت، ونشرت عبر "انستجرام" دعاء طلبت فيه من الله أن يحفظ والديها: "انستغرام اللهم إني استودعك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي اللهم احفظ لي أبي وأمي، يا رب استودعك قلبهم لا يؤذيه بلاء الدنيا".

والجدير بالذكر أن العلاقات بين هيفاء وابنتها زينب منقطعة منذ سنوات طويلة، بعد أن انفصلت هيفاء عن والد زينب.

وكان منزل هيفاء وهبي تعرض إلى دمار كامل نتيجة الانفجار الذى هز بيروت يوم الثلاثاء الماضى.

وتواصل هيفاء وهبي حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح"، والذى يشاركها البطولة فيه النجوم: روجينا، وشريف سلامة، وأحمد فهمي، وصبري فواز، ومعتصم النهار، وفراس سعيد، وعمر السعيد، ورانيا منصور، وحنان سليمان، وحسام الجندي، ونانسي صلاح، ونبيل نور الدين، وناصر سيف، العمل من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.