الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين صبري ليست الأولى.. نجمات في حياة أحمد أبو هشيمه تعرف عليهم

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يعد أحمد أبو هشيمة من أبرز الشخصيات التي تثير الجدل دائمآ بزيجاته وعلاقاتة مع المشاهير، حيث يتخذ رواد السوشيال ميديا منها ساحة للحديث عن الأمر ويتصدر الترند في كل مرة بسبب انفصاله أو ارتباطه خاصه أنه ارتبطه.

أحمد أبو هشيمة وشقيقة كريستيانو رونالدو

في أواخر عام 2017، انتشرت أخبار تفيد وجود علاقة حب تجمع أحمد أبو هشيمة وشقيقة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، الفنانة كاتيا أفييرو، جاء ذلك بعد أن تعامل أحمد مع كريستيانو في مشروع، لكي يكون الأخير سفير شركة الأول، وهذا ما حدث وأصبح الرجلان قريبين من بعضهما كثيراً، وانتشرت العديد من الصور تجمع أحمد وعائلة رونالدو، وهذه الأخبار بقيت غير مؤكدة، وتلاشت بعد فترة حين خف ظهور أحمد مع عائلة رونالدو.

أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي

وفي عام 2009 تزوج أحمد أبو هشيمة من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات، وتعرف الثنائي خلال حفل زفاف، وكان وقتها لا يعرفها لأنه غير متابع للوسط الفني، واستمر هذا الزواج حوالي 3 سنوات، حيث انفصلا بطريقة محترمة جداً من دون خلافات إلى العلن.

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

أما زواجه الأخير كان من الفنانة ياسمين صبري في يناير عام 2020، حيث عقدا قرانهما في جو عائلي متحفظ بسبب جائحة كورونا، ولم يستمر هذا الزواج مطولاً حيث أعلنا مؤخراً انفصالهما مما صدم الوسط الفني وجمهورهما.

اقرأ أيضا.. قبل الطلاق بساعات.. تعرف على آخر ماكتبه الزوجان ياسمين صبري وأبو هشيمة