الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة غير متوقعة في مفاوضات الأهلي لضم رمضان صبحي

اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم مفاوضات التعاقد مع رمضان صبحي المعار من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر أن إدارة هيدرسفيلد وافقت على تمديد إعارة رمضان صبحي مع الأهلي، على أن يتم شراء اللاعب يعد نهاية الموسم المقبل.

ويرغب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، في شراء رمضان صبحي، نظرا لأن اللاعب من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها في تشكيل الفريق.

وتعاقد الأهلي مع طاهر محمد طائر مهاجم المقاولون العرب، بداية من الموسم المقبل، تحسبا لفشل مفاوضات القلعة الحمراء مع إدارة هيدرسفيلد للتعاقد مع رمضان صبحي.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره الانتاج الحربي الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، جمعها الفريق من 18 مباراة.

فيما يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، بالتساوي مع نادي الزمالك في رصيد النقاط، إلا أن فارق الأهداف لصالح نادي بيراميدز.

ستاد الأهلي الجديد

في سياق آخر، أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع شركة "ستادات" القابضة لتغيير اسم ملعب السلام إلى "ملعب الأهلي" كحق انتفاع لمدة 25 عاما.

وكشف مصدر رسمي أنه سيتم افتتاح ستاد الأهلي الجديد بحضور مجلس إدارة النادي الأهلي، غدا الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً.

اقرأ أيضا: عاجل| شوبير يفجر مفاجأة لجماهير الأهلي خلال ساعات