جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 8 ديسمبر 2022 09:11 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ

بعد إزالة مراجيح بولاق الدكرور.. رئيس الحي لـ«الطريق»: نواجه المخالفين بالقانون والحبس والغرامة في انتظارهم

حي بولاق خلال إزالة مراجيح طابق الديابة - المصدر: جريدة الطريق
حي بولاق خلال إزالة مراجيح طابق الديابة - المصدر: جريدة الطريق

شدد المهندس عبد الله نور، رئيس حي بولاق الدكرور، أن هناك عقوبات صارمة ومشددة تنتظر المخالفين، مؤكدًا أن هناك بعض المخالفين يرتكبون مخالفة خطيرة، وهو العودة بعد الإزالة، مشيرًا إلى أن هناك إجراءات قانونية جري اتخاذها حيال هؤلاء.

وأكد خلال حديثه لـ«الطريق»: «مش هنزهق من المخالفين، ولو كرروا المخالفة هنشيلهم تاني»، موضحًا أنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، من خلال تحرير عدد من المحاضر ضد المخالفين، قد تصل للحبس والغرامة المالية.

كانت الأجهزة التنفيذية بحي بولاق الدكرور، شنَّت حملة مكبرة، صباح اليوم، لإزالة ورفع مراجيح ميدان طابق الديابة بعد أن استمرت لسنوات تسببت في زحام وتكدس بشارع ترعة زنين، فيما أفاد شهود بأنها المخالفين يعاودون الرجوع بعد ذهاب القوات الأمنية.

وقال مدير إشغالات حي بولاق الدكرور، إنه لن يسمح باشغالات الطرق والتعدي على حرم الشوارع، مؤكدًا أنه جري إزالة مراجيح وزحاليق ضخمة، تسببت في غلق الشارع، بالإضافة إلي 8 ألعاب متنوعة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف أنه جري شنّ حملة أخرى مكبرة بشارع ناهيا، لإزالة الباعة الجائلين، وسائقي الميكروباص، مشيرًا إلي أن تلك الحملة ساهمت في تحقيق سيولة مرورية كبيرة، نظرًا لأهمية الشارع.

اقرا أيضَا: في اليوم الثاني للعام الجديد.. لعنة المدارس تلاحق محافظة الجيزة