الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة طالبة مدرسة العجوزة.. شهود عيّان يروون لـ«الطريق» اللحظات الدامية: «المنظر كان بشع»

مدرسة سيد الشهداء - الصفحة الرسمية على فيس بوك
مدرسة سيد الشهداء - الصفحة الرسمية على فيس بوك

كشف شهود عيَان تفاصيل وفاة الطالبة منة الله تامر، والتي تبلغ من العمر 8 سنوات، بعد أن سقطت من الطابق الثالث والتي لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة إلى إدارة العجوزة التعليمية.

وقال أحد شهود العيان لـ«الطريق»، أنهم فوجئوا بصراخ شديد من بعض أولياء الأمور، فيما هرعوا إلى السور الجانبي للمدرسة على الفور، ليجدوا الطفلة غارقة في دماءها في الحال، بعد أن سقطت من الطابق الثالث بالمدرسة، واصفين المشهد بالبشع.

وتابع م.ع.أ خلال حديثه لـ«الطريق»، أن النيابة قد وصلت إلى موقع الحادث للوقوف على تفاصيل، فيما تجري تحقيقات موسعة مع مدير المدرسة وعدد من المدرسين، لمعرفة الأسباب الحقيقية، مؤكدًا أن هناك أكثر من راوية لم يتم التأكد منها حتى الآن، والجميع ينتظر قرارات النيابة النهائية.

واتهمت أسرة الطالبة مدير المدرسة بالإهمال وأن الطالبة كانت تتواجد بالفصل أثناء الحصة مطالبين بمحاسبته لتقصيره في الحفاظ على أرواح الطلاب، فيما أنتابت أسرة الطالبة حالة من الصدمة فور سماعهم نبأ وفاة ابنتهم.

بينما اختلفت الروايات لكشف تفاصيل وفاة التلميذة منة تامر فراج، البالغة من العمر 8 سنوات بالصف الثاني الابتدائي، بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية بمحافظة الجيزة، بعدما جري إصدار أكثر من بيان من جانب نقابة المعلمين وكذلك محافظة الجيزة، إلا أن النيابة العامة لا زالت تحقق في الحادث.

من جانبها، أعلنت محافظة الجيزة، وفاة الطالبة منة تامر فراج إحدى طالبات مدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، والبالغة من العمر 8 سنوات من الدور الثالث بالمدرسة، إثر سقوطها من الدور الثالث، ما أدى إلى وفاتها عقب وصولها للمستشفى.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة ينعى وفاة الطالبة ”ملك” ضحية مدرسة المعتمدية بكرداسة

كان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قرر إيقاف كلا من مدير المدرسة ومشرف الدور ومدرس الفصل عن العمل لمدة ثلاث شهور مع إحالة الواقعة للنيابة العامة والإدارية لاتخاذ شئونها.

وتقدم المحافظ، بخالص العزاء لأسرة الطالبة المتوفاة، موجها بكافة أوجه الدعم لأسرتها.